مشاهير

5 طرق لارتداء الأحذية الرياضية المفضلة لدى كيت ميدلتون

5 طرق لارتداء الأحذية الرياضية المف...

محتوى مدفوع

من خصلات شعرها البنية المنسدلة إلى ابتسامتها الساحرة وحس أناقتها الراقي، دوقة كامبريدج لا يمكنها أن ترتكب أي خطأ عندما يتعلق الأمر بمظهرها الخارجي، وقد لاحظنا مؤخرًا ارتداءها الأحذية الرياضية البيضاء من علامة "سوبيرغاس". وتحرص "كيت ميدلتون" دائما على ارتداء أحذية التنس القطنية أثناء تجولها في لندن، وهي من توقيع علامة "سوبيرغاس، وتتميز هذه الأحذية بأنها مريحة جدًا، يمكنك ارتداؤها مع أي ملابس تقريبًا، وغالبًا ما تنسقه الدوقة مع الجينز الضيق و السترة، ولكن يمكنك أيضًا تنسيقها مع فستان صيفي و قبعة من القش. عند ارتداء فستان صيفي يمكنك أن تنتعلي الأحذية الرياضية. يمكنك ارتداء الأحذية الرياضية مع شورت قصير

من خصلات شعرها البنية المنسدلة إلى ابتسامتها الساحرة وحس أناقتها الراقي، دوقة كامبريدج لا يمكنها أن ترتكب أي خطأ عندما يتعلق الأمر بمظهرها الخارجي، وقد لاحظنا مؤخرًا ارتداءها الأحذية الرياضية البيضاء من علامة "سوبيرغاس".

وتحرص "كيت ميدلتون" دائما على ارتداء أحذية التنس القطنية أثناء تجولها في لندن، وهي من توقيع علامة "سوبيرغاس، وتتميز هذه الأحذية بأنها مريحة جدًا، يمكنك ارتداؤها مع أي ملابس تقريبًا، وغالبًا ما تنسقه الدوقة مع الجينز الضيق و السترة، ولكن يمكنك أيضًا تنسيقها مع فستان صيفي و قبعة من القش.

عند ارتداء فستان صيفي يمكنك أن تنتعلي الأحذية الرياضية.

يمكنك ارتداء الأحذية الرياضية مع شورت قصير وفوقه توب أنثوي، وأكملي إطلالتك بنظارات شمسية.

ومن الإطلالات أيضاً، يمكنك ارتداء سروال الدنيم الضيق مع توب مخطط  والأحذية الرياضية.

في حال أردتِ ارتداء كنزة صوفية مع سروال الدنيم الضيق، يمكنك معهما انتعال الأحذية الرياضية، لتكتمل إطلالتك.

في موسم الصيف يمكنكِ انتعال الأحذية الرياضية مع فستان مطبع صيفي و قبعة القش.

اترك تعليقاً