مشاهير

بيونسيه وجاي زي يسعيان لشراء قصر فخم بـ 120 مليون دولار

بيونسيه وجاي زي يسعيان لشراء قصر فخ...

تزامناً مع تحضرهما لاستقبال طفليهما التوأم، أفادت بعض الأنباء بأن النجمين بيونسيه وجاي زي يسعيان لشراء قصر مترف في بيل اير بلوس أنجلوس بـ 120 مليون دولار. وذكر موقع "بيج سيكس" أن ذلك القصر الضخم يتألف من 6 بنايات ويشغل مساحة اجمالية قدرها 30 ألف قدم مربع، وقد أعيد بناؤه بالكامل مؤخراً، ويشمل 8 غرف نوم، 11 حماما وكذلك نوافذ مضادة للرصاص لأغراض ذات صلة بالنواحي الأمنية. وأكد الموقع أن قرار الزوجين بالانتقال من نيويورك إلى لوس أنجلوس يأتي في إطار رغبتهما توفير خصوصية اضافية لطفليهما التوأم، المتوقع ولادتهما في يونيو المقبل. ورأي الزوجان أن ذلك القصر المزود ببوابات أمنية

تزامناً مع تحضرهما لاستقبال طفليهما التوأم، أفادت بعض الأنباء بأن النجمين بيونسيه وجاي زي يسعيان لشراء قصر مترف في بيل اير بلوس أنجلوس بـ 120 مليون دولار.

وذكر موقع "بيج سيكس" أن ذلك القصر الضخم يتألف من 6 بنايات ويشغل مساحة اجمالية قدرها 30 ألف قدم مربع، وقد أعيد بناؤه بالكامل مؤخراً، ويشمل 8 غرف نوم، 11 حماما وكذلك نوافذ مضادة للرصاص لأغراض ذات صلة بالنواحي الأمنية.

وأكد الموقع أن قرار الزوجين بالانتقال من نيويورك إلى لوس أنجلوس يأتي في إطار رغبتهما توفير خصوصية اضافية لطفليهما التوأم، المتوقع ولادتهما في يونيو المقبل.

ورأي الزوجان أن ذلك القصر المزود ببوابات أمنية معدنية بموقعه الكائن في منطقة "ايست جيت" الخاصة ( حيث يعيش هناك أيضا نجوم كبار من أمثال سلمى حايك وتوم جونز ) يعتبر مكانا مناسبا للسكن والعيش مع الأطفال الصغار خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً