مشاهير

جينيفر غارنر تحمل ابنتها وتحافظ على أناقتها في الشارع

جينيفر غارنر تحمل ابنتها وتحافظ على...

شوهدت النجمة العالمية جينيفر غارنر، أمس الاثنين، وهي تحمل ابنتها الصغيرة "سيرافينا"، من زوجها السابق النجم العالمي بن أفليك. اصطحبت الأم ابنتها، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، من المدرسة إلى المنزل، متناسية طلاقها وخلافاتها مع زوجها، وحملتها بمنتهى البساطة والتلقائية في الشارع، كما بدت سعيدة جدا أثناء حوارهما الممتع حول إحدى الروايات التي كانت تمسكها الطفلة في يدها. بدت جينيفر غارنر، التي تبلغ من العمر 45 عاما، في كامل أناقتها في هذه الإطلالة البسيطة، حيث ارتدت بنطلون جينز، وتي شيرت أسود، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وانتعلت صندلا أنيقا، واعتمدت المكياج الهادىء، وتسريحة الشعر المنسدل. يذكر أن جينيفر غارنر

شوهدت النجمة العالمية جينيفر غارنر، أمس الاثنين، وهي تحمل ابنتها الصغيرة "سيرافينا"، من زوجها السابق النجم العالمي بن أفليك.

اصطحبت الأم ابنتها، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، من المدرسة إلى المنزل، متناسية طلاقها وخلافاتها مع زوجها، وحملتها بمنتهى البساطة والتلقائية في الشارع، كما بدت سعيدة جدا أثناء حوارهما الممتع حول إحدى الروايات التي كانت تمسكها الطفلة في يدها.

بدت جينيفر غارنر، التي تبلغ من العمر 45 عاما، في كامل أناقتها في هذه الإطلالة البسيطة، حيث ارتدت بنطلون جينز، وتي شيرت أسود، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وانتعلت صندلا أنيقا، واعتمدت المكياج الهادىء، وتسريحة الشعر المنسدل.

يذكر أن جينيفر غارنر أعلنت انفصالها عن زوجها بن أفليك، بعد 12 عاما من الزواج، ولكنهما كانا يمثلان دور العائلة السعيدة، خاصة أمام أولادهما، حتى لا يتأثروا سلبا من خلافاتهما، قبل أن يطلب الزوجان بعد ذلك الطلاق بشكل رسمي بعد عامين من انفصالهما الرسمي.

اترك تعليقاً