مشاهير

براد بيت يواصل نحافته وفقدان وزنه بعد انفصاله عن أنجلينا جولي

براد بيت يواصل نحافته وفقدان وزنه ب...

شوهد النجم العالمي براد بيت، يوم السبت الماضي، وهو يقود دراجته البخارية ماركة بي إم دبليو، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.    ولفت الأنظار فقدان الممثل الشهير، البالغ من العمر 54 عاما، لوزنه والنحافة الواضحة التي ظهر عليها، الأمر الذي يمكن أن يشير إلى حالته النفسية السيئة، جراء انفصاله عن زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي، بعد 12 عاما من الحب، والتي انفصلت عنه بسبب ما وصف في تقارير صحافية بسوء معاملته لأولادهما الحقيقيين والمتبنين. ارتدى براد بيت في هذه الإطلالة بنطلون جينز، وسترة رمادية اللون، وحذاء بني اللون، كما ارتدى أثناء قيادة الدراجة خوذة لحماية الرأس. يأتي هذا وسط تضارب

شوهد النجم العالمي براد بيت، يوم السبت الماضي، وهو يقود دراجته البخارية ماركة بي إم دبليو، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

  

ولفت الأنظار فقدان الممثل الشهير، البالغ من العمر 54 عاما، لوزنه والنحافة الواضحة التي ظهر عليها، الأمر الذي يمكن أن يشير إلى حالته النفسية السيئة، جراء انفصاله عن زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي، بعد 12 عاما من الحب، والتي انفصلت عنه بسبب ما وصف في تقارير صحافية بسوء معاملته لأولادهما الحقيقيين والمتبنين.

ارتدى براد بيت في هذه الإطلالة بنطلون جينز، وسترة رمادية اللون، وحذاء بني اللون، كما ارتدى أثناء قيادة الدراجة خوذة لحماية الرأس.

يأتي هذا وسط تضارب أنباء عن لقاءات تمت بين النجمين المنفصلين، للاتفاق على حضانة أولادهما من ناحية، ومن ناحية اخرى تقارير أكدت لقاء براد بيت بأنجلينا جولي بصحبة أولادهما في كمبوديا في مارس الماضي، وهي الأنباء التي تتناقض مع تقارير أخرى أكدت أن براد بيت بدأ مراسلة زوجته الأولى النجمة العالمية جينيفر أنيستون.

اترك تعليقاً