مشاهير

لن تصدقي كيف تغيّر النجمات في شكل أظافرهن!

لن تصدقي كيف تغيّر النجمات في شكل أ...

محتوى مدفوع

يفاجئنا عالم التجميل بابتكارات مذهلة تخطف القلوب وتحبس الأنفاس ونرى أيدي الفنانين تبتكر فتبدع وتخرج لنا لوحات فنية مرسومة على ملامح الحسناوات ما يزيدهن حسنًا وجمالًا. وبحسب موقع الموضة "ريفرني 29" نجد صيحات مبتكرة للأظافر على انستغرام منها الأسلاك المعدنية وغيرها، ولكن الشكل الذي غالبًا ما يتم تجاهله هو شكل أظافر جاكي كينيدي وديانا روس وكيت ميدلتون. نتكلم اليوم عن أشكال الأظافر فمنها البيضاوي والدائري والسكوفالي والخنجري و المربع. وتقول سارة جيبسون توتل" مؤسسة مركز تجميل "أوليف آند جوون" في لوس آنجيليس: "تتردد الكثير من النجمات على مركز التجميل منهن درو باريمور وجيسيكا ألبا وإيما روبرتس، ويتغير اختيارهن لشكل أظافرهن

يفاجئنا عالم التجميل بابتكارات مذهلة تخطف القلوب وتحبس الأنفاس ونرى أيدي الفنانين تبتكر فتبدع وتخرج لنا لوحات فنية مرسومة على ملامح الحسناوات ما يزيدهن حسنًا وجمالًا.

وبحسب موقع الموضة "ريفرني 29" نجد صيحات مبتكرة للأظافر على انستغرام منها الأسلاك المعدنية وغيرها، ولكن الشكل الذي غالبًا ما يتم تجاهله هو شكل أظافر جاكي كينيدي وديانا روس وكيت ميدلتون.

نتكلم اليوم عن أشكال الأظافر فمنها البيضاوي والدائري والسكوفالي والخنجري و المربع. وتقول سارة جيبسون توتل" مؤسسة مركز تجميل "أوليف آند جوون" في لوس آنجيليس: "تتردد الكثير من النجمات على مركز التجميل منهن درو باريمور وجيسيكا ألبا وإيما روبرتس، ويتغير اختيارهن لشكل أظافرهن وفقًا لمزاجهن أو اتجاهات الموضة المتبعة في ذلك الوقت".

وأضافت جيبسون: "على سبيل المثال يصبح اتجاه الأظافر الدائرية واللوزية الأكثر عصرية لكن في وقت آخر تتأرجح اتجاهات الموضة والجمال نحو أشكال أخرى تضفي المزيد من الأنوثة، و بالتالي تتغير الاتجاهات عبر السنين وفقا لما يسود في هذه الفترات".

وتابعت: "نرى النجمة هايدي كلوم تختار شكل الأظافر التابوتي المدبب في حين تختار كارا ديليفين الشكل السكوفالي الكلاسيكي، أما كاتي بيري وريهانا وجنيفر لوبيز فيغيرن من شكل أظافرهن بسرعة مذهلة".

وفيما يلي نقدم لك شكل الأظافر المفضل للنجمات والأسس التي يخترنها من أجلها.

جاكلين كينيدي

اختارت كينيدي الأظافر القصيرة المربعة، وهي كسيدة أولى كانت ترتدي القفازات معظم الوقت، لكنها فضلت هذا الستايل من شكل الأظافر وهو ما تفضله السيدات الأوُل والأميرات.

ديانا روس

تفضل ملكة البوب ديانا روس الأظافر الطويلة المستديرة وهو الاتجاه المفضل لجيل السبعينيات والثمانينيات.

جوين ستيفاني

شكل الأظافر الذي تفضله هو الطويلة المربعة ليقترن بإطلالتها الساحرة وشعرها الأشقر البلاتيني.

غريس كيلي

وفقًا لجيبسون توتل: "تفضل غريس الشكل القصير المستدير لأظافرها وهو ما يجعل يديها تبدوان أكثر أنوثة وتنطقان بالتألق".

كيت ميدلتون

تفضل دوقة كامبريدج الأظافر القصيرة الإسكوفالية وهي تميل أكثر للكلاسيكية، وغالبًا ما تختارها السيدات الأوُل وسيدات العائلات المالكة والأميرات.

بيونسيه وسيلينا غوميز وريهانا وجينفر لوبيز

تفضل النجمة العالمية بيونسية الأظافر الخنجرية الشرسة لتحاكي طلاء الأظافر من الألوان الميتاليك البراقة، كذلك الحال مع سيلينا غوميز كجزء أصيل من ستايلها المتميز، إلى جانب المغنية الباربادوسية "ريهانا" وكأنه مانح الثقة لها، وكذلك الحال مع جنيفر لوبيز التي تعد أيقونة موضة الأظافر بين النجمات.

كاتي بيري و كارا دليفين

المعروف أن كاتي بيري أجرت عمليات تجميل لأظافرها لكنها تفضل الشكل السكوفالي الكلاسيكي، وهو ما ظهر واضحًا أثناء حضورها عيد ميلاد السير جون ألتون، وكذلك تختاره النجمة كارا دليفين.

مارلين مونرو

اختارت الساحرة مارلين مونرو شكل أظافرها ليكون الطويل اللوزي ليزيد من أنوثتها الطاغية.

هايدي كلوم

تفضل النجمة هايدي كلوم شكل الأظافر التابوتي (المدبب لتثبت أنه الشكل الكلاسيكي المثير مع طلاء الأظافر البراق.

اترك تعليقاً