مشاهير

أسامة الرحباني "لفوشيا": نجاح هبة طوجي ليس صدفة.. والطفل إيلان يصور وجعنا!

أسامة الرحباني "لفوشيا": نجاح هبة ط...

أسامة الرحباني مبدع موسيقي يعيدنا دوما بالذاكرة لزمن الفن الجميل. يواظب دوماً على تقديم الأعمال التي ترتقي بالفن على الرغم من تكاثر الهرطقات اليومية. إبداعاته لا حدود لها، يدافع بحدة عن الموسيقى نظراً لما تحمله في طياتها من إحساس مرهف واحترام للأصالة والرقي. فقد شهد الوسط الفني منذ فترة وجيزة تعاوناً جديداً مع الفنانة هبة طوجي في ألبوم احتوى 30 أغنية حقق نجاحات منذ لحظة صدوره. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، إذ تحدث عن العمل الجديد الخاص بالفنانة هبة طوجي، سبب نجاح تعاونهما وغيرها من الأمور الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=3ffm08FRGjw

أسامة الرحباني مبدع موسيقي يعيدنا دوما بالذاكرة لزمن الفن الجميل. يواظب دوماً على تقديم الأعمال التي ترتقي بالفن على الرغم من تكاثر الهرطقات اليومية.

إبداعاته لا حدود لها، يدافع بحدة عن الموسيقى نظراً لما تحمله في طياتها من إحساس مرهف واحترام للأصالة والرقي.

فقد شهد الوسط الفني منذ فترة وجيزة تعاوناً جديداً مع الفنانة هبة طوجي في ألبوم احتوى 30 أغنية حقق نجاحات منذ لحظة صدوره.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، إذ تحدث عن العمل الجديد الخاص بالفنانة هبة طوجي، سبب نجاح تعاونهما وغيرها من الأمور الفنية.

اترك تعليقاً