مشاهير

المشاهير يحتفلون بعيد ميلاد مصممة المجوهرات جينيفر ماير

المشاهير يحتفلون بعيد ميلاد مصممة ا...

اجتمع العديد من مشاهير هوليوود احتفالاً بعيد الميلاد الأربعين لصديقتهم مصممة المجوهرات جينيفر ماير ليلة السبت الماضية، والذي كان في نادي Peppermint الليلي في غرب هوليوود - كاليفورنيا. لم يكن موعد الميلاد مثاليّاً بالنسبة لكاتي بيري التي حضرت مستقلة عن حبيبها السابق أورلاندو بلوم الذي وصل بعدها، ولم ينقل موقع إنترتيمنت تونايت أنّهما التقيا ببعضهما أثناء الحفل. قائمة الحضور التي أعدّتها صاحبة عيد الميلاد كانت مليئة بالمشاهير، لكنّها افتقدت الممثل توبي ماغواير الذي لم يحضر بسبب انفصاله عن جينيفر ماير في أكتوبر من العام الماضي بعد 9 سنوات من الزواج. وبما أننا نتحدّث عن الأصدقاء F.R.I.E.N.D.S، تمكنت النجمة العالمية جينيفر

اجتمع العديد من مشاهير هوليوود احتفالاً بعيد الميلاد الأربعين لصديقتهم مصممة المجوهرات جينيفر ماير ليلة السبت الماضية، والذي كان في نادي Peppermint الليلي في غرب هوليوود - كاليفورنيا.

لم يكن موعد الميلاد مثاليّاً بالنسبة لكاتي بيري التي حضرت مستقلة عن حبيبها السابق أورلاندو بلوم الذي وصل بعدها، ولم ينقل موقع إنترتيمنت تونايت أنّهما التقيا ببعضهما أثناء الحفل.

قائمة الحضور التي أعدّتها صاحبة عيد الميلاد كانت مليئة بالمشاهير، لكنّها افتقدت الممثل توبي ماغواير الذي لم يحضر بسبب انفصاله عن جينيفر ماير في أكتوبر من العام الماضي بعد 9 سنوات من الزواج.

وبما أننا نتحدّث عن الأصدقاء F.R.I.E.N.D.S، تمكنت النجمة العالمية جينيفر أنستون من الحضور برفقة زوجها الممثل العالمي جاستين ثيروكس وصديقتها المقرّبة إحدى بطلات مسلسل فرندز الكوميدي كورتني كوكس، كما انضمّ إليهم كل من سارة فوستر، كيت هاسون وديمي مور التي أبهرت الحضور بإطلالتها الأنيقة.

اترك تعليقاً