مشاهير

ماراثون لندن يُعيد أمراء بريطانيا لطفولتهم !

ماراثون لندن يُعيد أمراء بريطانيا ل...

بعد إطلاقهم نحو 50 ألف عدّاء في شوارع لندن بمناسبة الماراثون يوم أمس، نزل كل من الأميرين هاري ووليام برفقة دوقة كامبردج كيت ميدلتون زوجة الأخير منهما إلى شوارع لندن لتشجيع المتسابقين في الاستراحة الواقعة على بعد 22 ميلاً من نقطة البداية بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. لكل صورة حكاية، وفي كل لقطة فرحة صادقة كشفت عن روح اللعب التي يتحلّى بها أمراء بريطانيا، حيث شوهدوا وهم يصفّقون بحرارة للمتسابقين ويحفّزونهم عبر ضربهم كفّاً بكف، بالإضافة إلى توزيع زجاجات المياه للبعض منهم بقصد توفير الانتعاش لهم. وفي لقطةٍ مضحكة، قام أحد المتسابقين برشق الأمير ويليام بالمياه، حيث كانت ردّة

بعد إطلاقهم نحو 50 ألف عدّاء في شوارع لندن بمناسبة الماراثون يوم أمس، نزل كل من الأميرين هاري ووليام برفقة دوقة كامبردج كيت ميدلتون زوجة الأخير منهما إلى شوارع لندن لتشجيع المتسابقين في الاستراحة الواقعة على بعد 22 ميلاً من نقطة البداية بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

لكل صورة حكاية، وفي كل لقطة فرحة صادقة كشفت عن روح اللعب التي يتحلّى بها أمراء بريطانيا، حيث شوهدوا وهم يصفّقون بحرارة للمتسابقين ويحفّزونهم عبر ضربهم كفّاً بكف، بالإضافة إلى توزيع زجاجات المياه للبعض منهم بقصد توفير الانتعاش لهم.

وفي لقطةٍ مضحكة، قام أحد المتسابقين برشق الأمير ويليام بالمياه، حيث كانت ردّة فعله عفوية جداً وأخذها بكل روحٍ رياضية، علماً بأنّ التشديدات الأمنية كانت في أقصى حدودها ولم تحدث في لندن منذ 36 عاماً، خصوصاً بعد أحداث الدهس الدامية التي حصلت في الشهر الماضي وراح ضحيتها 5 مدنيين.

لا يختلف الأمير هاري عن شقيقه الأمير ويليام كثيراً، حيث تمكّن بعض الحاضرين من تصويره وهو يتراقص مع أحد الأطفال الرّضع في لقطة عفوية سببت الضّحك لمن حوله.

يُشارُ إلى أنّ دعم الماراثون في هذا العام سيذهب لصالح مؤسسة Heads Together التي يترأسها الأمراء الثلاثة، حيث روّج الأمير ويليام لها في الأسبوع الماضي مستعيناً بالنجمة العالمية ليدي غاغا عبر مكالمة Facetime.

اترك تعليقاً