مشاهير

بالصور.. ديمي مور بإطلالة شبابية في حفل عيد ميلاد جينفر ماير

بالصور.. ديمي مور بإطلالة شبابية في...

محتوى مدفوع

ظهرت الممثلة الأمريكية، ديمي مور، بإطلالة بدت فيها أصغر من سنها الحقيقي بعدة سنوات خلال مشاركتها في حفل عيد الميلاد الأربعين الخاص بصديقتها جينفر ماير.   وتألقت مور، 51 عاماً، في الحفل بارتدائها فستانا أنيقا لونه أزرق ليلي، أكسبها حالة خاصة من التميز والأناقة خلال مشاركتها بذلك الحفل الذي أقامته ماير في ويست هوليوود بمشاركة نجمات أخريات مثل جينفر آنيستون، كورتني كوكس وكاتي بيري. وربما حرصت مور من وراء تلك الإطلالة على الامتزاج بشكل جيد مع أجواء الليل بارتدائها ذلك الفستان الشيفون ذا اللون الأزرق الليلي مع الحذاء الأسود المزود بكعب.

ظهرت الممثلة الأمريكية، ديمي مور، بإطلالة بدت فيها أصغر من سنها الحقيقي بعدة سنوات خلال مشاركتها في حفل عيد الميلاد الأربعين الخاص بصديقتها جينفر ماير.

 

وتألقت مور، 51 عاماً، في الحفل بارتدائها فستانا أنيقا لونه أزرق ليلي، أكسبها حالة خاصة من التميز والأناقة خلال مشاركتها بذلك الحفل الذي أقامته ماير في ويست هوليوود بمشاركة نجمات أخريات مثل جينفر آنيستون، كورتني كوكس وكاتي بيري.

وربما حرصت مور من وراء تلك الإطلالة على الامتزاج بشكل جيد مع أجواء الليل بارتدائها ذلك الفستان الشيفون ذا اللون الأزرق الليلي مع الحذاء الأسود المزود بكعب.

اترك تعليقاً