مشاهير

بالفيديو.. بينيلوبي كروز تغني مع جوليا روبرتس في حفل عشاء علامة Lancome

بالفيديو.. بينيلوبي كروز تغني مع جو...

محتوى مدفوع

نظّمت علامة "لانكوم Lancome" الفرنسية حفل عشاء فاخر "Lancome's Stars & Wonders" لألمع نجوم هوليوود في موناكو - كاليفورنيا ليلة الأربعاء الماضية، وكان من بين الحضور الممثلتان العالميتان بينيلوبي كروز وجوليا روبرتس، اللتان كانتا في غاية الانسجام والسعادة. #lancome ?event ? #katewinslet #juliaroberts #marcuspiggott #isayalittleprayerforyou A post shared by Penélope Cruz (@penelopecruzoficial) on Apr 19, 2017 at 3:46pm PDT وفي إحدى الفقرات الفنية التي تخللت الحفل، أدّت الفرقة الغنائية أغنية "I Say a Little Prayer"، حيث تمكنت كروز من تصويرها بالفيديو وهي تغني معهم، ثمّ انطلقت بين الحضور لتنقل الأجواء الاحتفالية السعيدة. وفي نهاية الفيديو نادت جوليا روبرتس والتقطها وهي تغنّي

نظّمت علامة "لانكوم Lancome" الفرنسية حفل عشاء فاخر "Lancome's Stars & Wonders" لألمع نجوم هوليوود في موناكو - كاليفورنيا ليلة الأربعاء الماضية، وكان من بين الحضور الممثلتان العالميتان بينيلوبي كروز وجوليا روبرتس، اللتان كانتا في غاية الانسجام والسعادة.

#lancome ?event ? #katewinslet #juliaroberts #marcuspiggott #isayalittleprayerforyou

A post shared by Penélope Cruz (@penelopecruzoficial) on

وفي إحدى الفقرات الفنية التي تخللت الحفل، أدّت الفرقة الغنائية أغنية "I Say a Little Prayer"، حيث تمكنت كروز من تصويرها بالفيديو وهي تغني معهم، ثمّ انطلقت بين الحضور لتنقل الأجواء الاحتفالية السعيدة.

وفي نهاية الفيديو نادت جوليا روبرتس والتقطها وهي تغنّي مع الفرقة.

لا شكّ في أنّ هذه الأغنية ليست بالغريبة على روبرتس، فقد أدّتها في الماضي عبر فيلمها القديم My Best Friend's Wedding برفقة الممثل روبرت إيفرت والممثلة العالمية كاميرون دياز.

شاركت بينيلوبي جمهورها بصورة أخرى على حسابها في موقع إنستغرام على السجّادة الحمراء، برفقة جوليا روبرتس والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار بطلة فيلم تايتانيك كيت وينسليت.

يُشارُ إلى أنّ جوليا روبرتس قد حازت مؤخراً على لقب أجمل امرأة في العالم لمجلة People للمرة الخامسة، وذلك بعد 26 سنة من لقبها الأخير.

اترك تعليقاً