مشاهير

شاهدي.. الملكة رانيا تفترش الأرض مع الأطفال

شاهدي.. الملكة رانيا تفترش الأرض مع...

في لقطة تدل البساطة والتواضع، افترشت الملكة رانيا العبدالله، قرينة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الأرض بصحبة عدد من الأطفال، في منتهى السعادة والرضا. نشرت الملكة، عبر حسابها في إنستغرام، صورة  من كواليس زيارتها لأمانة عمان عام 2011، وعلقت عليها قائلة: "من زيارتي لأمانة عمان الكبرى عام 2011، عندما انضممت لمجموعة من الأطفال، للاستماع إلى قصة قصيرة من مدينتنا الجميلة عمان". https://www.instagram.com/p/BTGRvjaBjfl/ وتمثل هذه الزيارة واحدة من عشرات الزيارات والأعمال الاجتماعية والخيرية، التي تحرص الملكة رانيا العبدالله على القيام بها، حبا في الأردن وشعبه، وكجزء من الدور الإنساني الذي تلعبه في حياة الأردن، والذي لا يقل أهمية عن

في لقطة تدل البساطة والتواضع، افترشت الملكة رانيا العبدالله، قرينة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الأرض بصحبة عدد من الأطفال، في منتهى السعادة والرضا.

نشرت الملكة، عبر حسابها في إنستغرام، صورة  من كواليس زيارتها لأمانة عمان عام 2011، وعلقت عليها قائلة: "من زيارتي لأمانة عمان الكبرى عام 2011، عندما انضممت لمجموعة من الأطفال، للاستماع إلى قصة قصيرة من مدينتنا الجميلة عمان".

وتمثل هذه الزيارة واحدة من عشرات الزيارات والأعمال الاجتماعية والخيرية، التي تحرص الملكة رانيا العبدالله على القيام بها، حبا في الأردن وشعبه، وكجزء من الدور الإنساني الذي تلعبه في حياة الأردن، والذي لا يقل أهمية عن الدور السياسي أيضا.

اترك تعليقاً