مشاهير

أحدث إطلالات المشاهير في كوتشيلا 2017

إذا كنت تبحثين عن كل ما هو جديد في عالم الموضة لصيف 2017، فلا تفوتي الفرصة لمتابعة كل جديد وغريب في مهرجان كوتشيلا، الذي يعد من أفضل المهرجانات الموسيقية في العالم، كما أنه أحد المهرجانات التي تشغل كافة وسائل التواصل الاجتماعي. هذا الاحتفال الذي يقام على مساحة شاسعة جداً يعد فرصة لدور الأزياء العالمية التي تتنافس لتقديم كل ما هو جديد وغريب في عالم الموضة، مابين الفساتين التي تتسم بالجرأة والحيوية إلى إطلالات المكياج والإكسسوارات والأحذية. يشارك في هذا المهرجان الذي يقام في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا العديد من نجوم هوليوود وأشهر عارضات الأزياء في العالم. ولأن كوتشيلا يقدم العديد من

إذا كنت تبحثين عن كل ما هو جديد في عالم الموضة لصيف 2017، فلا تفوتي الفرصة لمتابعة كل جديد وغريب في مهرجان كوتشيلا، الذي يعد من أفضل المهرجانات الموسيقية في العالم، كما أنه أحد المهرجانات التي تشغل كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا الاحتفال الذي يقام على مساحة شاسعة جداً يعد فرصة لدور الأزياء العالمية التي تتنافس لتقديم كل ما هو جديد وغريب في عالم الموضة، مابين الفساتين التي تتسم بالجرأة والحيوية إلى إطلالات المكياج والإكسسوارات والأحذية.

يشارك في هذا المهرجان الذي يقام في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا العديد من نجوم هوليوود وأشهر عارضات الأزياء في العالم.

ولأن كوتشيلا يقدم العديد من الألوان الموسيقية، فهو قادر على جذب عدد ضخم من الفرق الشهيرة وعدسات الكاميرات والجمهور، وغالبًا ما تطغى عليه إطلالات النجوم لآخر صيحات الموضة.

هذا المهرجان تتهافت عليه أشهر عارضات الأزياء والنجمات، وفي مقدمتهن كيندال جينر، وإميلي راتاجكوسكي، وصوفيا ريتشي، وكاتي بيري، وريهانا، واليساندرا أمبروسيو والممثلة الأمريكية هايلي ستاينفيلد وغيرهن من النجمات.

اترك تعليقاً