مشاهير

كيندال جينر تثير شائعات ارتباطها بـ "أساب روكي" من جديد

كيندال جينر تثير شائعات ارتباطها بـ...

محتوى مدفوع

بعد تلك الشائعات التي تحدثت عن دخولها في علاقة عاطفية مع مغنّي الراب، "أساب روكي"، خلال الصيف الماضي، ها هي النجمة الشابة كيندال جينر تشعل تلك الشائعات من جديد مع استضافتها لحفل خاص على هامش مهرجان كوتشيلا قبل يومين.   وعلمت مجلة بيبول الأمريكية من مصدر مقرب أن كيندال، 21 عاماً، أقامت ذلك الحفل برفقة مجموعة من الأصدقاء خصيصا من أجل روكي، 28 عاماً. وأضاف المصدر بأن كيندال بدأت بمداعبة "أساب" في الحفل، بعد أن غنت له أغنيته المعروفة F**kin Problems، لتتعالى بعدها ضحكات "أساب" من صوت وطريقة كيندال في الغناء، ثم أخذت نظارة غوتشي التي كان يضعها على رأسه،

بعد تلك الشائعات التي تحدثت عن دخولها في علاقة عاطفية مع مغنّي الراب، "أساب روكي"، خلال الصيف الماضي، ها هي النجمة الشابة كيندال جينر تشعل تلك الشائعات من جديد مع استضافتها لحفل خاص على هامش مهرجان كوتشيلا قبل يومين.

 

وعلمت مجلة بيبول الأمريكية من مصدر مقرب أن كيندال، 21 عاماً، أقامت ذلك الحفل برفقة مجموعة من الأصدقاء خصيصا من أجل روكي، 28 عاماً.

وأضاف المصدر بأن كيندال بدأت بمداعبة "أساب" في الحفل، بعد أن غنت له أغنيته المعروفة F**kin Problems، لتتعالى بعدها ضحكات "أساب" من صوت وطريقة كيندال في الغناء، ثم أخذت نظارة غوتشي التي كان يضعها على رأسه، لترتديها هي وتبدأ الرقص".

وكان مصدر مستقل قد سبق له أن أخبر المجلة أن النجمين، المحاصرين بشائعات الارتباط يخططان لحضور مهرجان كوتشيلا للموسيقي والفنون في ولاية كاليفورنيا.

اترك تعليقاً