مشاهير

بالفيديو.. مروة طلعت لفتيات مصر: هكذا تصبحن ملكات جمال!

بالفيديو.. مروة طلعت لفتيات مصر: هك...

محتوى مدفوع

قدمت مروة طلعت "مس فوتو جينيك مصر" العديد من النصائح لكل فتاة مصرية ترغب في الاشتراك بمسابقات ملكات الجمال، أهمها الاهتمام بصحتها جيدًا من خلال التغذية السليمة والصحية لأن ذلك ينعكس على صحة وجمال الشعر والبشرة. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان مسابقة "ميس إيكو" في شرم الشيخ بمصر: "إن النصيحة الثانية للفتيات هي الدراسة الجيدة ومعرفة تاريخ وحضارة وثقافة بلادهن لأن هذا ينعكس على أسلوبهن، بالإضافة للإلمام بمشاكل بلادهن السياسية والاجتماعية، وكيف بإمكانهن لعب دور في حلها". كما أعربت مروة عن سعادتها بأن يكون نهائي المسابقة في مدينة شرم الشيخ، لأنها مدينة تتميز

قدمت مروة طلعت "مس فوتو جينيك مصر" العديد من النصائح لكل فتاة مصرية ترغب في الاشتراك بمسابقات ملكات الجمال، أهمها الاهتمام بصحتها جيدًا من خلال التغذية السليمة والصحية لأن ذلك ينعكس على صحة وجمال الشعر والبشرة.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان مسابقة "ميس إيكو" في شرم الشيخ بمصر: "إن النصيحة الثانية للفتيات هي الدراسة الجيدة ومعرفة تاريخ وحضارة وثقافة بلادهن لأن هذا ينعكس على أسلوبهن، بالإضافة للإلمام بمشاكل بلادهن السياسية والاجتماعية، وكيف بإمكانهن لعب دور في حلها".

كما أعربت مروة عن سعادتها بأن يكون نهائي المسابقة في مدينة شرم الشيخ، لأنها مدينة تتميز بالجمال والسلام الذي ينعكس على المتسابقات، لافتة إلى أن هناك روحاً جميلة بين المتسابقات فجميعهن يتعاملن مع بعضهن كأصدقاء بصورة إيجابية بعيداً عن الغيرة السلبية.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً