مشاهير

غوينيث بالترو تنصحك بالوجبات الصحية التي يمكنك طلبها في المطاعم الشهيرة!

غوينيث بالترو تنصحك بالوجبات الصحية...

من المعروف عن "غوينيث بالترو" 44 عاماً اهتمامها بتطبيق النظام الغذائي لنمط حياة صحي. وقد نشرت نجمة هوليوود على موقعها "غووب" قائمة بالاختيارات اللازم اتخاذها في بعض أكثر المطاعم المشهورة من ماكدونالدز إلى كنتاكي. وقد جلبنا لكِ من مجلة "ديلي ميل" البريطانية قائمة "غوينيث" لتتعرفي على الأطعمة التي عليكِ اختيارها في المرة القادمة: مطعم ستاربكس للحصول على وجبة خفيفة، اختاري وجبة "صوص فيد إيج بايت" المؤلفة من بياض البيض والفلفل الأحمر المقلي، فتلك الوجبة ستساعدك على الشعور بالشبع، كما توصي غوينيث بتجربة سلطة "هارتي فيجي آند براون رايز". مطعم تشيبوتل رغم أن الوجبات بهذا المطعم لذيذة ومغرية، إلا أن غوينيث

من المعروف عن "غوينيث بالترو" 44 عاماً اهتمامها بتطبيق النظام الغذائي لنمط حياة صحي.

وقد نشرت نجمة هوليوود على موقعها "غووب" قائمة بالاختيارات اللازم اتخاذها في بعض أكثر المطاعم المشهورة من ماكدونالدز إلى كنتاكي.

وقد جلبنا لكِ من مجلة "ديلي ميل" البريطانية قائمة "غوينيث" لتتعرفي على الأطعمة التي عليكِ اختيارها في المرة القادمة:

مطعم ستاربكس

للحصول على وجبة خفيفة، اختاري وجبة "صوص فيد إيج بايت" المؤلفة من بياض البيض والفلفل الأحمر المقلي، فتلك الوجبة ستساعدك على الشعور بالشبع، كما توصي غوينيث بتجربة سلطة "هارتي فيجي آند براون رايز".

مطعم تشيبوتل

رغم أن الوجبات بهذا المطعم لذيذة ومغرية، إلا أن غوينيث تنصح بأن تطلبي سلطة الفاصولياء السوداء والأرز البني.

مطعم كنتاكي

يمكنك طلب البطاطا المهروسة دون المرق، والذرة الحلوة وسلطة الكول سلو، وبعض الفروع تقدم الفاصوليا الخضراء.

مطعم دومينوز بيتزا

قد تبدو البيتزا الدسمة التي تحتوي على اللحم لذيذة ومغرية، ولكنك بحاجة لاختيار وجبة خالية من الغلوتين لذلك عليكِ اختيار بيتزا الخضروات.

مطعم ماكدونالدز

ابتعدي عن الخبز وجربي برغر الدجاج المشوي الملفوف في الخس وعليه صوص "بيكو غواكامولي" بدلاً من الجبنة.

مطعم صب واي

تجنبي الخبز في هذا المطعم أيضاً والمميز في هذا المطعم أنه يمكنك اختيار مكونات السلطة بحسب ما تريدين.

وتنصحك غوينيث باختيار سلطة الافوكادو والديك الرومي وفي الصورة تظهر سلطة لحم الخنزير من "صب واي".

مطعم ويندي

تنصحك "غوينيث" بتخطي الصوص. وتظهر في الصورة سلطة "ذا ميديترينن تشيكن" التي تحتوي على الدجاج والكينوا، ويُنصح بتناول نصف تلك الوجبة.

مطعم باندا إكسبريس

ينصح فريق موقع "غووب" بتناول دجاج اليوسفي المشوي دون صوص والخضار المطهي على البخار لتكون الوجبة صحية، كما يمكنك رؤية الوجبة كما هو موضح بالصورة ويمكنك اختيار الأرز البني أيضاً إذا أردت.

مطعم تاكو بيل

تنصحك النجمة العالمية باختيار وجبة نباتية، لذلك اختاري وجبة بوريتو الفاصوليا السوداء، والتي ترينها في الصورة أو يمكنك اختيار سلطة الخضروات، ولكن يجب أن تُقدم الوجبتان دون جبن أو كريمة حامضة.

اترك تعليقاً