مشاهير

دموع نجوى كرم تفتتح أولى حلقات العرض المباشر من "أرابز غوت تالنت"!

دموع نجوى كرم تفتتح أولى حلقات العر...

محتوى مدفوع

بعد سلسلة من حلقات اختيار المواهب المميزة في العالم العربي، انطلقت هذا السبت الحلقات المباشرة من برنامج " أرابز غوت تالنت " عبر أقنية " mbcمصر"، "mbc4" و"lbci" و"lb2" ،ثماني مواهب متنوّعة في الحلقة المباشرة الأولى من المرحلة النّصف نهائيّة حاولت تقديم أفضل أداءٍ مُمكن أمام أعضاء لجنة التّحكيم المؤلفة من الممثل المصري البرنس أحمد حلمي، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ،والعميد علي جابر لتُثبت أنّها جديرة بالانتقال إلى المرحلة النّهائيّة. وبعد الترحيب بلجنة التحكيم من قبل مقدمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي خضر، وتوجيه التحية والتقدير لنجوى كرم بعد مرورها بمرحلة صعبة، تتمثل بفقدان شقيقها، ردّت نجوى بشكر النّاس

بعد سلسلة من حلقات اختيار المواهب المميزة في العالم العربي، انطلقت هذا السبت الحلقات المباشرة من برنامج " أرابز غوت تالنت " عبر أقنية " mbcمصر"، "mbc4" و"lbci" و"lb2" ،ثماني مواهب متنوّعة في الحلقة المباشرة الأولى من المرحلة النّصف نهائيّة حاولت تقديم أفضل أداءٍ مُمكن أمام أعضاء لجنة التّحكيم المؤلفة من الممثل المصري البرنس أحمد حلمي، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ،والعميد علي جابر لتُثبت أنّها جديرة بالانتقال إلى المرحلة النّهائيّة.

وبعد الترحيب بلجنة التحكيم من قبل مقدمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي خضر، وتوجيه التحية والتقدير لنجوى كرم بعد مرورها بمرحلة صعبة، تتمثل بفقدان شقيقها، ردّت نجوى بشكر النّاس الذين واسوها وكانوا إلى جانبها، وتوجهت بالشكر أيضاً لمحطة الـmbc التي أجّلت عرض الحلقة الأولى من هذا البرنامج الضخم تقديراً لشعورها.

وأضافت أنّها ستبدل دمعتها بفرحة عيد الفصح المجيد، ومن ثم وجهت كلمات من القلب لروح شقيقها نقولا كرم فقالت له:"بعد أن تعبنا وفرحنا معًا، بكيتُ بمفردي دونك لكي يبقى حبّنا وحده هو المشترك بيننا، وأطلقت موال "مني إلك" وأهدته لشقيقها ومن شدّة تأثّرها لم تستطع نجوى حبس دموعها، ومن ثم تكلم علي جابر فأهدى الحلقة لنجوى كرم وقدر حضورها وحزنها، وكذلك فعل أحمد حلمي.

انطلقت الحلقة مع فريق "fantastic5" من تونس الذي افتتح عروض البرنامج بلوحة راقصة مزجت ما بين الرقص والتكنولوجيا، فنال العرض إعجاب أعضاء لجنة التحكيم مع بعض الملاحظات حول لغة الجسد خلال العرض، جاءت بعدهم المشتركة نادين ناصيف من لبنان قدمت عرضها الأوبرالي من خلال أغنية "je veux vivre" من مسرحية روميو وجولييت، فنجحت بحصد إعجاب لجنة التحكيم.

ثم كان المشترك" wahgic" من الكويت، والذي قدم واحداً من أخطر العروض، واستطاع أن يقسم جسده إلى قسمين.

وبالرغم من خطورة العرض، اعتبرت لجنة الحكم أن ما تم تقديمه ليس جديداً وقد سبق وقُدّم كثيراً من قبل.

وقدّم أعضاء فريق "أشبال القانون" عرضًا موسيقيًّا مميّزًا عزفوا خلاله على القانون موجّهين تحيّة لكلّ أم عربيّة من خلال أغنية "ست الحبايب" بالإضافة لأغنيات عربية جميلة، حصلوا من خلالها على إعجاب أعضاء لجنة التّحكيم.

أما عضوات "سالوت يالبنوت" من السودان فقدمن عرضًا غنائيًّا مميّزًا أظهرن خلاله تناغمًا كبيرًا وموهبة فريدة في الغناء.

المشتركة "سارة فاغابوند" من المغرب قدمت عرض "popping" فوصفته اللجنة بـ "العرض" وأعلن أحمد حلمي بأنه سيصوت لها لتستمر في البرنامج.

كما وصفت اللجنة المشترك "فريد زيتون" بالمحترف والمتفرد بعد تقديمه وصلة من القفز الخطير المحترف على خشبة المسرح، و كان الختام مع نورهال خطاب من مصر التي قدمت رقصة باليه رائعة، فانتقلت إلى التصفيات النهائية بفضل تصويت الجمهور، فيما اختارت لجنة التحكيم المشتركة "سارة فاغبابوند".

نشير إلى أن الفنان المصري وائل منصور انضم إلى البرنامج في حلقاته المباشرة ليرافق المشتركين في الكواليس، بينما الفائز سيحصل على اللقب و200 ألف ريال سعودي، ورحلة كاملة المصاريف إلى كوالالامبور.

اترك تعليقاً