مشاهير

في أولى حلقات أرابز غوت تالنت المباشرة.. ريا ونجوى ترفعان راية "الأسود"!

في أولى حلقات أرابز غوت تالنت المبا...

محتوى مدفوع

انطلقت أمس الحلقات المباشرة من برنامج "للعرب مواهب" الذي يعرض على قناة Mbc، ويجلس في لجنة تحكيمه كل من علي جابر وأحمد حلمي ونجوى كرم. كانت الأنظار موجهة أمس إلى اللوك الذي ستطل به النجمة اللبنانية المتألقة نجوى، بعد غياب عن الأضواء بسبب وفاة شقيقها. في أولى حلقات "أرابز غوت تالنت" اختارت شمس الأغنية اللبنانية فستاناً أسود اللون طويلاً، مع ياقة من أقمشة الشيفون. وهو عبارة عن ثوب كلاسيكي جذاب، وكان من المتوقع أن يقع اختيار نجوى عليه، وهي المعروفة بأناقتها اللافتة بين النجمات. أما مقدمة البرنامج ريا أبي راشد فقد ارتدت ثوباً أسود اللون أيضاً، لكن قصّته متوسطة الطول،

انطلقت أمس الحلقات المباشرة من برنامج "للعرب مواهب" الذي يعرض على قناة Mbc، ويجلس في لجنة تحكيمه كل من علي جابر وأحمد حلمي ونجوى كرم.

كانت الأنظار موجهة أمس إلى اللوك الذي ستطل به النجمة اللبنانية المتألقة نجوى، بعد غياب عن الأضواء بسبب وفاة شقيقها.

في أولى حلقات "أرابز غوت تالنت" اختارت شمس الأغنية اللبنانية فستاناً أسود اللون طويلاً، مع ياقة من أقمشة الشيفون. وهو عبارة عن ثوب كلاسيكي جذاب، وكان من المتوقع أن يقع اختيار نجوى عليه، وهي المعروفة بأناقتها اللافتة بين النجمات.

أما مقدمة البرنامج ريا أبي راشد فقد ارتدت ثوباً أسود اللون أيضاً، لكن قصّته متوسطة الطول، وحمل توقيع الرابح بالموسم الأول من project runway علاء نجد. قطعة صممت خصيصاً لمقدمة "أرابز غوت تالنت"، وهي تعتبر بمثابة إطلاقة المصمم في عالم الأزياء.

اللون الأسود جمع نجوى وريا في بداية "أرابز غوت تالنت" فمن بينهما كانت الأجمل؟

اترك تعليقاً