مشاهير

لماذا علّق مدير أعمال جاستن بيبر "العالم ليس لديه فكرة"؟

لماذا علّق مدير أعمال جاستن بيبر "ا...

محتوى مدفوع

فاجأ محبوب الفتيات اليافع جاستن بيبر 23 عاماً جمهوره بصورٍ تشويقية نشرها أمس على حسابه في إنستغرام، تدل على أنّه يحضّر لعمل فنّي جديد. A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on Apr 12, 2017 at 12:11pm PDT ظهر بيبر وهو داخل الاستوديو وراء الميكروفون، وقد بدت جميع الصور بالأسود والأبيض دون أن يعلّق عليها بيبر بكلمة واحدة. إلّا أنّ مدير أعماله سكوت براون قام بإعادة نشر إحدى صوره وقد علّق عليها "العالم ليس لديه فكرة". من الواضح تماماً أنّ المغنّي العالمي يعمل على تحضير أغنية سنغل جديدة أو ألبومٍ كامل ليكون خبطة ناجحة في عالم الفن. A post shared by Justin Bieber

فاجأ محبوب الفتيات اليافع جاستن بيبر 23 عاماً جمهوره بصورٍ تشويقية نشرها أمس على حسابه في إنستغرام، تدل على أنّه يحضّر لعمل فنّي جديد.

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

ظهر بيبر وهو داخل الاستوديو وراء الميكروفون، وقد بدت جميع الصور بالأسود والأبيض دون أن يعلّق عليها بيبر بكلمة واحدة. إلّا أنّ مدير أعماله سكوت براون قام بإعادة نشر إحدى صوره وقد علّق عليها "العالم ليس لديه فكرة".

من الواضح تماماً أنّ المغنّي العالمي يعمل على تحضير أغنية سنغل جديدة أو ألبومٍ كامل ليكون خبطة ناجحة في عالم الفن.

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

يُشارُ إلى أنّ آخر ألبوم لجاستن بيبر كان بعنوان Purpose أطلقه عام 2015 وروّجه عام 2016 من خلال جولته العالمية Purpose World Tour، ثمّ قام بعد ذلك بأخذ إجازة من العمل قضاها في أستراليا.

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

اترك تعليقاً