مشاهير

جيجي حديد تعطي "سترة غرونغ" لمسة مختلفة! (فيديو)

جيجي حديد تعطي "سترة غرونغ" لمسة مخ...

محتوى مدفوع

الأزياء ومجال عرض الأزياء لا يعتبران مجرد وظيفة بالنسبة للعارضة العالمية جيجي حديد، بل هما حياتها. وبالطبع جيجي هي عارضة محترفة وذات إمكانيات، ولكن التعاون مع تومي هيلفيغر جعل من جيجي حديد قوة هائلة حتى من وراء الكواليس. وبحسب مجلة فوغ شوهدت جيجي في وقت سابق اليوم في نيويورك وهي تظهر بإطلالة كاجوال عصرية، ولكن بلمستها الخاصة حيث نجدها قد تخلت عن إطلالة سترة الكتف الواحدة واتجهت لإطلالة الغرونغ. وكانت حديد ترتدي سترة طويلة خفيفة من قماش الترتان المقلم والدانتيل، واعتمدت أسفلها توبا رياضيا ذا حمالات دون أكمام من تصميم تومي هيلفيغر، واستبدلت البنطلون الضيق المعتاد بشورت جينز تحت الركبة. كما

الأزياء ومجال عرض الأزياء لا يعتبران مجرد وظيفة بالنسبة للعارضة العالمية جيجي حديد، بل هما حياتها.

وبالطبع جيجي هي عارضة محترفة وذات إمكانيات، ولكن التعاون مع تومي هيلفيغر جعل من جيجي حديد قوة هائلة حتى من وراء الكواليس.

وبحسب مجلة فوغ شوهدت جيجي في وقت سابق اليوم في نيويورك وهي تظهر بإطلالة كاجوال عصرية، ولكن بلمستها الخاصة حيث نجدها قد تخلت عن إطلالة سترة الكتف الواحدة واتجهت لإطلالة الغرونغ.

وكانت حديد ترتدي سترة طويلة خفيفة من قماش الترتان المقلم والدانتيل، واعتمدت أسفلها توبا رياضيا ذا حمالات دون أكمام من تصميم تومي هيلفيغر، واستبدلت البنطلون الضيق المعتاد بشورت جينز تحت الركبة.

كما أعطى الهاف بوت لمسة نهائية أنيقة للإطلالة، حيث جعلت ساق العارضة المشهورة أكثر طولاً.

اترك تعليقاً