مشاهير

أحمد حلمي... نجومية وأناقة في "أرابز غوت تالنت"!

أحمد حلمي... نجومية وأناقة في "أراب...

محتوى مدفوع

لم يعد خبراء المظهر حكراً على النجمات فحسب، بل أيضاً على المغنيين والممثلين المحبين للأناقة، والمطلوب منهم التأنق لكسب رضا جمهورهم. في هذا السياق، أطل الممثل أحمد حلمي في الصورة الترويجية لبرنامج "أرابز غوت تالنت" الذي يعرض على قناة mbc بلوك جذاب. وأشرف خبير المظهر سدريك حداد على اختيارات النجم المصري، ووقع نظره على بدلة رسمية مخططة مع "جيليه" قصيرة وربطة عنق وقميص أبيض. عرف حداد كيف يظهر الفنان الشهير ببدلة تجمع بين الموضة والكلاسيكية، وهو اللوك الذي يليق بحلمي. ستايل ناجح اختاره خبير المظهر الذي يتعاون مع نجوى كرم التي تجلس أيضاً في لجنة التحكيم. أحمد حلمي واحد من

لم يعد خبراء المظهر حكراً على النجمات فحسب، بل أيضاً على المغنيين والممثلين المحبين للأناقة، والمطلوب منهم التأنق لكسب رضا جمهورهم.

في هذا السياق، أطل الممثل أحمد حلمي في الصورة الترويجية لبرنامج "أرابز غوت تالنت" الذي يعرض على قناة mbc بلوك جذاب.

وأشرف خبير المظهر سدريك حداد على اختيارات النجم المصري، ووقع نظره على بدلة رسمية مخططة مع "جيليه" قصيرة وربطة عنق وقميص أبيض.

عرف حداد كيف يظهر الفنان الشهير ببدلة تجمع بين الموضة والكلاسيكية، وهو اللوك الذي يليق بحلمي. ستايل ناجح اختاره خبير المظهر الذي يتعاون مع نجوى كرم التي تجلس أيضاً في لجنة التحكيم.

أحمد حلمي واحد من النجوم المحبوبين والمحبين للأناقة، استعان بخبير مظهر ليظل بصورة جميلة وناجحة، فكيف تقيمون حضوره؟

اترك تعليقاً