مشاهير

بريتني سبيرز تودّع لاس فيغاس بالبكيني الأبيض..!

بريتني سبيرز تودّع لاس فيغاس بالبكي...

بريتني سبيرز هي ملكة البوب بالنسبة للمعجبين، أمّا بالنسبة لعائلتها فهي الأم والإبنة فقط، حيث نشرت النجمة العالمية بريتني سبيرز 35 عاماً فيديو على حسابها في موقع تويتر يوم الاثنين الماضي، يحتوي على النّشاطات البحرية التي قامت بها برفقة أطفالها شين 11 عاماً وجايدن 10 أعوام، بالإضافة إلى والدتها لين 61 عاماً. ظهرت بريتني بكامل رشاقتها خصوصاً وأنّ البكيني الأبيض الذي ارتدته كشف عن جسدها المنحوت. كيف لا وهي مثابرة على التمارين الرياضية واليوغا التي دائماً ما تنشر صورها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي. What's better than sweats and a tshirt? ? A post shared by Britney Spears (@britneyspears)

بريتني سبيرز هي ملكة البوب بالنسبة للمعجبين، أمّا بالنسبة لعائلتها فهي الأم والإبنة فقط، حيث نشرت النجمة العالمية بريتني سبيرز 35 عاماً فيديو على حسابها في موقع تويتر يوم الاثنين الماضي، يحتوي على النّشاطات البحرية التي قامت بها برفقة أطفالها شين 11 عاماً وجايدن 10 أعوام، بالإضافة إلى والدتها لين 61 عاماً.

ظهرت بريتني بكامل رشاقتها خصوصاً وأنّ البكيني الأبيض الذي ارتدته كشف عن جسدها المنحوت. كيف لا وهي مثابرة على التمارين الرياضية واليوغا التي دائماً ما تنشر صورها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

What's better than sweats and a tshirt? ?

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

 

أمّا والدتها فقد ارتدت ملابس السباحة المعتادة بينما كان أطفالها يلعبون بأمواج البحر برفقة أصدقائهم.

يُشارُ إلى أنّ خروج بريتني في النزهة البحرية كان بعد إعلانها عن انتهاء عقد سكنها في لاس فيغاس، وأنّها سترحل منه بعد آخر عرض تقدّمه في نهاية العام الحالي، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن مكان إقامتها الجديد.

اترك تعليقاً