مشاهير

كيت ميدلتون تنفق ثروة على أزيائها في الربع الأول من عام 2017

مع زيادة ثقتها في دورها الملكي على الساحة الدولية وتسليط الضوء عليها في العديد من المناسبات الاجتماعية، أصبح لدوقة كامبريدج توجه مختلف تماماً في ما يتعلق بخيارات الموضة، حيث لوحظ انتقالها شيئاً فشيئاً من نمط الألبسة الجاهزة إلى قطع مصممة من قبل أشهر بيوت الأزياء مثل دولتشي آند غابانا وشانيل. وقدر موقع "فيميل" للموضة والجمال قيمة الألبسة التي ارتدتها الدوقة في العام 2016 بحوالي 174 ألف جنيه استرليني – أي أربع مرات قيمتها في 2015 حيث بلغت آنذاك 43 ألف جنيه استرليني فقط. أما العام 2017 فقد شهد بالنسبة لكيت قفزة نوعية نحو 57 ألف جنيه استرليني في الربع الأول فقط

مع زيادة ثقتها في دورها الملكي على الساحة الدولية وتسليط الضوء عليها في العديد من المناسبات الاجتماعية، أصبح لدوقة كامبريدج توجه مختلف تماماً في ما يتعلق بخيارات الموضة، حيث لوحظ انتقالها شيئاً فشيئاً من نمط الألبسة الجاهزة إلى قطع مصممة من قبل أشهر بيوت الأزياء مثل دولتشي آند غابانا وشانيل.

وقدر موقع "فيميل" للموضة والجمال قيمة الألبسة التي ارتدتها الدوقة في العام 2016 بحوالي 174 ألف جنيه استرليني – أي أربع مرات قيمتها في 2015 حيث بلغت آنذاك 43 ألف جنيه استرليني فقط.

أما العام 2017 فقد شهد بالنسبة لكيت قفزة نوعية نحو 57 ألف جنيه استرليني في الربع الأول فقط من العام 2017، حيث يقول الموقع بأن الدوقة "لو استمرت على الوتيرة نفسها، سيكون 2017 أكثر عام أنفقت فيه كيت على ملابسها".

فعلى سبيل المثال، في 11 يناير الماضي، عندما زارت كيت مركز آنا فرويد في شمال لندن، اختارت أن تتألق من العلامة التجارية، إيبونين التي تتخذ من لندن مقراً لها، وتستلهم تصميماتها من سنوات الخمسينيات والستينيات، حيث بلغ سعر المعطف وحده 1،650 جنيها استرلينيا.

في الشهر التالي، وتحديداً في 5 فبراير، اختارت كيت سترة تزلج مبطنة بحوالي 280 جنيها استرلينيا من Perfect Moment حين انضمت إلى وليام وهاري لحضور سباق الحديقة الأولمبية في لندن، إضافة إلى حذاء رياضي بقيمة 90 جنيها استرلينيا، لكنها لم تقاوم استكمال إطلالتها بحلق بلغت قيمته 3,864 جنيها استرلينيا من أسبريف.

بعدها بيوم واحد، حضرت كيت وزوجها ويليام مؤتمراً صحفياً في لندن ضمن فعاليات أسبوع الصحة العقلية للأطفال، وارتدت حينها كيت تنورة أرجوانية من أوسكار دي لارنتا مع سترة بيبلوم بلغ سعرها1،762 جنيها استرلينيا.

اترك تعليقاً