مشاهير

هيفاء وهبي ومصففو الشعر.. من منهم ابتكر الستايل الأجمل لها؟

هيفاء وهبي ومصففو الشعر.. من منهم ا...

تعد هيفاء وهبي من النجمات اللواتي يحافظن على فريق العمل الذي يهتم بإطلالاتهن ويرافقهن في تنقلاتهن. لكن في كل بلد تتواجد فيه المغنية اللبنانية، خبراء تجميل وشعر تتعاون معهم. في هذا السياق، تعاونت هيفاء قبل سنوات مع مصفف الشعر اللبناني ستيف، الذي أوجد لها ستايلاً خاصاً بها، عبارة عن الشعر الأسود الفاتح. ذلك اللون الذي كان سبباً بشهرة هيفاء، والذي حافظت عليه فترة طويلة. لكن قبل نحو 5 سنوات بدّلت النجمة اللبنانية مصفف الشعر، ولجأت إلى محمد طبش. الأخير عرف بألوان الشعر التي نفذها للمغنية، بدءاً من البني وصولاً إلى الأحمر. ولا يزال طبش يرافق وهبي لغاية اليوم في حفلاتها

تعد هيفاء وهبي من النجمات اللواتي يحافظن على فريق العمل الذي يهتم بإطلالاتهن ويرافقهن في تنقلاتهن. لكن في كل بلد تتواجد فيه المغنية اللبنانية، خبراء تجميل وشعر تتعاون معهم.

في هذا السياق، تعاونت هيفاء قبل سنوات مع مصفف الشعر اللبناني ستيف، الذي أوجد لها ستايلاً خاصاً بها، عبارة عن الشعر الأسود الفاتح. ذلك اللون الذي كان سبباً بشهرة هيفاء، والذي حافظت عليه فترة طويلة.

لكن قبل نحو 5 سنوات بدّلت النجمة اللبنانية مصفف الشعر، ولجأت إلى محمد طبش. الأخير عرف بألوان الشعر التي نفذها للمغنية، بدءاً من البني وصولاً إلى الأحمر. ولا يزال طبش يرافق وهبي لغاية اليوم في حفلاتها وسهراتها.

أما في مصر حيث تتواجد هيفاء حالياً، فقد تعاونت مع عدد كبير من مصففي الشعر كان آخرهم ريتشارد البستاني، وهو من أوجد ستايل شخصية "عسلية"، التي تلعب بطولتها في مسلسلها الرمضاني المقبل.

هكذا تعاونت هيفاء في مسيرتها مع عدد كبير من مصففي الشعر، فمن برأيك أوجد الستايل الأجمل على النجمة؟

اترك تعليقاً