مشاهير

تعرفي على موعد ومكان زفاف بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

تعرفي على موعد ومكان زفاف بوراك أوز...

كشف النجمان التركيان بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان عن موعد ومكان حفل زفافهما المنتظر. حيث أكدت تقارير صحافية تركية أنه أثناء تواجد الفنانين التركيين الشهيرين في منطقة أرناؤوط كوي في أسطنبول، توجه إليهما أحد الصحافيين بسؤال حول موعد زفافهما، ومكان إقامته. أجاب الثنائي، حسبما نشرت هذه التقارير، قائلين "نفكر في إقامة حفل زفافنا خلال أحد أيام شهر يونيو"، أما عن مكان الحفل، فاستطردا قائلين "بسبب انشغالنا بتصوير أعمالنا، فإن حفل زفافنا سيكون في إسطنبول". ويضع بوراك أوزجيفيت، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، وحبيبته فهرية أفجان، المعروفة في العالم العربي باسم "نجلاء"، بهذه التصريحات حدا للجدل الذي انتشر مؤخرا حول

كشف النجمان التركيان بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان عن موعد ومكان حفل زفافهما المنتظر.

حيث أكدت تقارير صحافية تركية أنه أثناء تواجد الفنانين التركيين الشهيرين في منطقة أرناؤوط كوي في أسطنبول، توجه إليهما أحد الصحافيين بسؤال حول موعد زفافهما، ومكان إقامته.

أجاب الثنائي، حسبما نشرت هذه التقارير، قائلين "نفكر في إقامة حفل زفافنا خلال أحد أيام شهر يونيو"، أما عن مكان الحفل، فاستطردا قائلين "بسبب انشغالنا بتصوير أعمالنا، فإن حفل زفافنا سيكون في إسطنبول".

ويضع بوراك أوزجيفيت، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، وحبيبته فهرية أفجان، المعروفة في العالم العربي باسم "نجلاء"، بهذه التصريحات حدا للجدل الذي انتشر مؤخرا حول نيتهما إقامة حفل زفافهما في دبي أو ألمانيا.

اترك تعليقاً