مشاهير

نجمات ينجبن "في السر".. والعارضة الروسية إيرينا شايك الأحدث

نجمات ينجبن "في السر".. والعارضة ال...

استقبل النجم الأمريكي برادلي كوبر وحبيبته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك مولودهما الأول قبل أسبوعين، حسبما ذكرت بعض المصادر لمجلة "بيبول". ويحرص الزوجان الشهيران، أسوة بكثير من المشاهير، على إخفاء حياتهما الزوجية عن الأنظار، بما في ذلك إنجابهما أول أبنائهما، وهو الخبر الذي لم يعلم به أحد رغم مرور أسبوعين على الولادة. برادلي كوبر وإيرينا شايك حاول برادلي كوبر وإيرينا شايك أن يضعا إطارًا محكمًا من الخصوصية حول حياتهما الشخصية، لا يصل لتفاصيله أي من وسائل الإعلام، حتى أنه في سرية تامة أنجبت العارضة العالمية منذ نحو أسبوعين طفلهما الأول. وتعجب الكثيرون من فكرة إخفاء الثنائي خبر وصول مولودهما الأول

استقبل النجم الأمريكي برادلي كوبر وحبيبته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك مولودهما الأول قبل أسبوعين، حسبما ذكرت بعض المصادر لمجلة "بيبول".

ويحرص الزوجان الشهيران، أسوة بكثير من المشاهير، على إخفاء حياتهما الزوجية عن الأنظار، بما في ذلك إنجابهما أول أبنائهما، وهو الخبر الذي لم يعلم به أحد رغم مرور أسبوعين على الولادة.

برادلي كوبر وإيرينا شايك

حاول برادلي كوبر وإيرينا شايك أن يضعا إطارًا محكمًا من الخصوصية حول حياتهما الشخصية، لا يصل لتفاصيله أي من وسائل الإعلام، حتى أنه في سرية تامة أنجبت العارضة العالمية منذ نحو أسبوعين طفلهما الأول.

وتعجب الكثيرون من فكرة إخفاء الثنائي خبر وصول مولودهما الأول للحياة، إلا أن "الحفاظ على الخصوصية" كانت حجتهما ورغبتهما في إبعاد الأضواء عن حياتهما الخاصة.

منى زكي وأحمد حلمي

لم يعرف أحد بخبر الحمل الثالث للفنانة منى زكي من زوجها الفنان أحمد حلمي، ولا خبر إنجابها لابنهما الثالث "يونس"، إلا بعد أيام من الإنجاب، حيث يحرص الفنانان على إخفاء أمورهما الشخصية، وإبعاد حياتهما الخاصة عن وسائل الإعلام.

حنان ترك

فرضت الفنانة المعتزلة حنان ترك سياجا من السرية على حياتها الخاصة، بعد انفصالها عن زوجها الأول خالد خطاب، لذا لم يعرف أحد بإنجابها ابنها "محمد"، من زوجها رجل الأعمال الخليجي إلا بعد عودتها بصحبة ابنها، بعد فترة طويلة من ولادته.

فنانات أخريات

كثيرات هن الفنانات اللواتي أخفين خبر إنجابهن لأسباب مختلفة، ومنهن يسرا اللوزي التي تفرض أيضا خصوصية شديدة على حياتها الخاصة، وكذلك الفنانة زينة التي أنجبت في السر من الفنان أحمد عز، وغيرهما كثيرات.

اترك تعليقاً