مشاهير

ملكة جمال العرب لـ"فوشيا": التاج مسؤولية وهذه هي رسالتي!

ملكة جمال العرب لـ"فوشيا": التاج مس...

محتوى مدفوع

قالت التونسية سهير الغضاب، ملكة جمال العرب، إن التاج مسؤولية كبيرة بالنسبة لها، موضحة أنها تأمل في خدمة الوطن العربي ليس فقط من خلال جمال شكلها، ولكن بجمال الفكر والأخلاق أيضًا. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تسعى لتغيير الصورة السيئة المأخوذة عن البلدان العربية في العالم، مشيرة إلى أن الإعلام الخارجي يعطي فكرة سيئة عن هذه الدول من خلال تصويرها على أنها تعيش في الإرهاب والفقر. وأكدت الغضاب أن تقديم البلدان العربية بشكل أفضل سيفيد على المستوى السياحي ومختلف الجوانب الأخرى. وأقترحت ملكة جمال العرب أن يتم تقديم فيلم عالمي يجمع البلدان العربية كافة، بثقافتها وعاداتها وتقاليدها وأشهر

قالت التونسية سهير الغضاب، ملكة جمال العرب، إن التاج مسؤولية كبيرة بالنسبة لها، موضحة أنها تأمل في خدمة الوطن العربي ليس فقط من خلال جمال شكلها، ولكن بجمال الفكر والأخلاق أيضًا.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تسعى لتغيير الصورة السيئة المأخوذة عن البلدان العربية في العالم، مشيرة إلى أن الإعلام الخارجي يعطي فكرة سيئة عن هذه الدول من خلال تصويرها على أنها تعيش في الإرهاب والفقر.

وأكدت الغضاب أن تقديم البلدان العربية بشكل أفضل سيفيد على المستوى السياحي ومختلف الجوانب الأخرى.

وأقترحت ملكة جمال العرب أن يتم تقديم فيلم عالمي يجمع البلدان العربية كافة، بثقافتها وعاداتها وتقاليدها وأشهر المأكولات التي تتميز بها والفنون الخاصة بها، لافتة إلى أن ذلك سيكون له مردود إيجابي على تحسين صورتها أمام العالم.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً