مشاهير

أحلام تتبرع بأجرها لأطفال سوريا.. وتلقّب الكويت "هوليوود الخليج"

أحلام تتبرع بأجرها لأطفال سوريا.. و...

محتوى مدفوع

ربما لم يتفاجأ البعض بتصرف أحلام الأخير لأنه يعرف معدنها الطيب، وربما تفاجأ آخرون، لأنهم لا يرون فيها سوى المرأة القوية القادرة على شن أكثر من حرب، وعلى أكثر من جبهة. تصرف أحلام الأخير أثبت للناس أن داخل هذه المرأة يجثو قلبٌ حنون يفيض بالإنسانية، فهي وخلال حفلها الذي أحيته في دار الأوبرا في الكويت، تبرعت بريع كامل إيراداته لصالح أطفال سوريا، فاعلنت وبالصوت العالي خلال وقوفها على المسرح، بأنها هي وكل من يرافقها في الحفل سيتبرعون بكل الأرباح لأطفال سوريا، وأضافت تقول: "قلبي مع أطفال سوريا الذين يعيشون في غربة، ربي يرد غربتهم ان شاء الله". رافق النجمة الإماراتية

ربما لم يتفاجأ البعض بتصرف أحلام الأخير لأنه يعرف معدنها الطيب، وربما تفاجأ آخرون، لأنهم لا يرون فيها سوى المرأة القوية القادرة على شن أكثر من حرب، وعلى أكثر من جبهة.

تصرف أحلام الأخير أثبت للناس أن داخل هذه المرأة يجثو قلبٌ حنون يفيض بالإنسانية، فهي وخلال حفلها الذي أحيته في دار الأوبرا في الكويت، تبرعت بريع كامل إيراداته لصالح أطفال سوريا، فاعلنت وبالصوت العالي خلال وقوفها على المسرح، بأنها هي وكل من يرافقها في الحفل سيتبرعون بكل الأرباح لأطفال سوريا، وأضافت تقول: "قلبي مع أطفال سوريا الذين يعيشون في غربة، ربي يرد غربتهم ان شاء الله".

رافق النجمة الإماراتية في الحفل الذي بيعت كل بطاقاته المايسترو ميشال فاضل، وقدمت فيه باقة منوعة من أجمل أغنياتها.

وبعد الحفل الذي أقيم مساء أمس السبت، وجهت المطربة الإماراتية تحياتها عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر إلى أهل الكويت وقالت في تغريدتها:" شكراً للكويت، شكراً للشيخ محمد العبدالله وزير الإعلام، وتلفزيون الكويت، شكراً للسيد عبد العزيز إسحق ومسرح الشيخ جابر الثقافي والسيد وليد العوضي".

وفي تغريدة ثانية أطلقت فيها على الكويت لقب "هوليوود الخليج" قالت:"تشرفت بالغناء بصحبة المايسترو الكبير ميشال فاضل في حفلي الكبير في هوليوود الخليج، الكويت الحبيبة"، ولم تنسَ أن تشكر جمهورها الكبير هناك أيضاً.

أحلام التي أصبح اسمها "تريند" على تويتر مساء أمس، تألقت بإطلالتين من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وأثبتت مرة جديدة أنها ملكة الفن والإنسانية معاً.

اترك تعليقاً