مشاهير

المقدمة عائشة عثمان.. جميلة تونسية بإطلالة خاصة

تطل الإعلامية عائشة عثمان مساء كل جمعة عبر برنامج "عائشة" الذي يعرض على قناة "التاسعة" التونسية. وخلال مسيرتها استضافت المقدمة العديد من المشاهير أبرزهم جورج وسوف وكارول سماحة ورامي عياش ونوال الزغبي ومصطفى قمر، ومن يتابع عائشة على السوشال ميديا يلاحظ أنها تنشط بنشر صور تكشف فيها عن الستايل الخاص الذي تتميز به. تتمتع المقدمة بجمال لافت، اذ تعتمد على الشعر الأشقر الفاتح الذي يبدو جميلا على عائشة، ذلك اللون الذي تتجنبه غالبية المقدمات لأنه لا يليق بالكاميرا. كما تنفذ المقدمة مكياجاً طبيعياً وتعتمد فيه على "آي لاينر" مع أحمر الشفاه البارز. إذاً، عائشة جميلة تطل على الشاشة اسبوعياً، فكيف

تطل الإعلامية عائشة عثمان مساء كل جمعة عبر برنامج "عائشة" الذي يعرض على قناة "التاسعة" التونسية.

وخلال مسيرتها استضافت المقدمة العديد من المشاهير أبرزهم جورج وسوف وكارول سماحة ورامي عياش ونوال الزغبي ومصطفى قمر، ومن يتابع عائشة على السوشال ميديا يلاحظ أنها تنشط بنشر صور تكشف فيها عن الستايل الخاص الذي تتميز به.

تتمتع المقدمة بجمال لافت، اذ تعتمد على الشعر الأشقر الفاتح الذي يبدو جميلا على عائشة، ذلك اللون الذي تتجنبه غالبية المقدمات لأنه لا يليق بالكاميرا.

كما تنفذ المقدمة مكياجاً طبيعياً وتعتمد فيه على "آي لاينر" مع أحمر الشفاه البارز. إذاً، عائشة جميلة تطل على الشاشة اسبوعياً، فكيف تجدينها؟

اترك تعليقاً