مشاهير

هل قصّرت ميلانيا ترامب فستانها الذي التقت به الرئيس الصيني وزوجته؟

هل قصّرت ميلانيا ترامب فستانها الذي...

محتوى مدفوع

بدت ميلانيا ترامب رائعة كعادتها بفستانها الأحمر المثير خلال لقاء زوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب مع الرئيس الصيني زي جيبنج وزوجته  بنج ليوان خلال زيارته لواشنطن أول أمس. لكن ما لفت الانتباه، أن الفستان الأحمر الذي أظهر جمال جسد عارضة الأزياء السابقة، والذي يبلغ سعره 5500 دولار، بدى أقصر من التصميم الأصلي! وبحسب "تلفزيون النجوم" فإن ميلانيا قامت بتقصير الفستان الذي يحمل توقيع علامة "فالنتينو" بضعة بوصات من الأسفل، وانتعلت معه حذاء مميزا ومطبعا بالورود من تصميم علامة "لوبوتان". وبدت ميليانيا (46 سنة)  واثقة من نفسها وهي تقف قرب زوجها مع الرئيس الصيني وزوجته البالغة من العمر 54 عاما، حيث خطفت الأنظار

بدت ميلانيا ترامب رائعة كعادتها بفستانها الأحمر المثير خلال لقاء زوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب مع الرئيس الصيني زي جيبنج وزوجته  بنج ليوان خلال زيارته لواشنطن أول أمس.

لكن ما لفت الانتباه، أن الفستان الأحمر الذي أظهر جمال جسد عارضة الأزياء السابقة، والذي يبلغ سعره 5500 دولار، بدى أقصر من التصميم الأصلي!

وبحسب "تلفزيون النجوم" فإن ميلانيا قامت بتقصير الفستان الذي يحمل توقيع علامة "فالنتينو" بضعة بوصات من الأسفل، وانتعلت معه حذاء مميزا ومطبعا بالورود من تصميم علامة "لوبوتان".

وبدت ميليانيا (46 سنة)  واثقة من نفسها وهي تقف قرب زوجها مع الرئيس الصيني وزوجته البالغة من العمر 54 عاما، حيث خطفت الأنظار من الضيفة الصينية التي كانت ترتدي لباسا تقليديا بأكمام طويلة.

اترك تعليقاً