مشاهير

مريم أوزرلي تثير الجدل بصورة مع حبيبها

مريم أوزرلي تثير الجدل بصورة مع حبي...

نشرت الصحف التركية صورة فاضحة للنجمة التركية مريم أوزرلي المشهورة بالوطن العربي بالسلطانة هويام، حيث التقطت كميرات الباباراتزي صورة لها تجمعها بحبيبها رجل الأعمال التركي ألب أوزجان التي كشفت عن الملابس الداخلية لمريم. ونقلا عن بعض الصحف التركية أفادت أن النجمة التركية كانت في سهرة خاصة مع حبيبها الذي عادت إليه حديثا بعد انفصال دام حوالي 6 أشهر، وأثناء مغادرتها السيارة كشفت الكاميرات المستور. يذكر أن مريم قامت مؤخرا برحلة في الشرق الأوسط للترويج لماركة التجميل التي تحمل اسمها، وارتدت الزي الإسلامي أثناء زيارتها لمدينة جدة في المملكة العربية السعودية مراعاةً لتقاليد المجتمع ولاقت إعجاب جمهورها العربي.

نشرت الصحف التركية صورة فاضحة للنجمة التركية مريم أوزرلي المشهورة بالوطن العربي بالسلطانة هويام، حيث التقطت كميرات الباباراتزي صورة لها تجمعها بحبيبها رجل الأعمال التركي ألب أوزجان التي كشفت عن الملابس الداخلية لمريم.

ونقلا عن بعض الصحف التركية أفادت أن النجمة التركية كانت في سهرة خاصة مع حبيبها الذي عادت إليه حديثا بعد انفصال دام حوالي 6 أشهر، وأثناء مغادرتها السيارة كشفت الكاميرات المستور.

يذكر أن مريم قامت مؤخرا برحلة في الشرق الأوسط للترويج لماركة التجميل التي تحمل اسمها، وارتدت الزي الإسلامي أثناء زيارتها لمدينة جدة في المملكة العربية السعودية مراعاةً لتقاليد المجتمع ولاقت إعجاب جمهورها العربي.

اترك تعليقاً