مشاهير

بيلا حديد تلغي متابعة ذا ويكند على إنستغرام

بيلا حديد تلغي متابعة ذا ويكند على...

تظاهرت العارضة الشهيرة بيلا حديد بالقوة وزعمت أنها ترغب في الحفاظ على صداقتها بصديقها السابق ذا ويكند، ولكن بعد بعض التطورات في العلاقة يبدو أنها لم تعد تأبه. عندما تم تصوير "ذا ويكند" (أبيل تسفاي) و"سيلينا غوميز" لأول مرة في 10 يناير وهما يتبادلان القبلات، بعد شهرين بالضبط من انفصاله عن "بيلا حديد"، قامت بيلا بإلغاء متابعتها لحساب "سيلينا غوميز" على إنستغرام لكنها أبقت تسفاي على قائمة متابعتها لعدة أشهر، حتى بعد أن ألغى "تسفاي" و"غوميز" متابعة حسابها يوم 23 مارس. وهذا الصباح قامت بيلا بإلغاء متابعة حسابه بهدوء، ومع ذلك لا تزال أدلة علاقتهما على حسابها فلم تقم بيلا

تظاهرت العارضة الشهيرة بيلا حديد بالقوة وزعمت أنها ترغب في الحفاظ على صداقتها بصديقها السابق ذا ويكند، ولكن بعد بعض التطورات في العلاقة يبدو أنها لم تعد تأبه.

عندما تم تصوير "ذا ويكند" (أبيل تسفاي) و"سيلينا غوميز" لأول مرة في 10 يناير وهما يتبادلان القبلات، بعد شهرين بالضبط من انفصاله عن "بيلا حديد"، قامت بيلا بإلغاء متابعتها لحساب "سيلينا غوميز" على إنستغرام لكنها أبقت تسفاي على قائمة متابعتها لعدة أشهر، حتى بعد أن ألغى "تسفاي" و"غوميز" متابعة حسابها يوم 23 مارس.

وهذا الصباح قامت بيلا بإلغاء متابعة حسابه بهدوء، ومع ذلك لا تزال أدلة علاقتهما على حسابها فلم تقم بيلا بتطهير حسابها كما فعلت "تايلور سويفت".

ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار" لا تزال أختها "جيجي حديد" تتابع "ذا ويكند" و"غوميز"، وهما يبادلانها المتابعة، وقد أشارت "بيلا حديد" في فبراير إلى أنها تسعى للحفاظ على صداقتها مع تسفاي حيث قالت: "سأحترمه دائمًا، وسأحبه دائمًا، ففي بعض الأحيان يكون المرء حزيناً أو يتمنى أن يكون قد تعامل مع الأمر بشكل مختلف، ولكن في النهاية، أرغب في قطع كل الصلات التي بُنيت بصعوبة".

ولكن لكل شخص حدوده، ويبدو أنه بعد منشورات "ذا ويكند" العديدة عن سيلينا صديقته الجديدة جعلتها تصل إلى نقطة تفوق قدرتها على الاحتمال.

اترك تعليقاً