مشاهير

ماهي الرسالة التي وجهتها نادين خوري لأيمن زيدان وما السر الذي كشفته ؟

ماهي الرسالة التي وجهتها نادين خوري...

محتوى مدفوع

وجهت الفنانة السورية نادين خوري عبر الفيسبوك رسالة شكر إلى الفنان القدير أيمن زيدان مخرج مسرحية "اختطاف" التي أعدها زيدان مع محمود الجعفوري عن نص لداريو فو ويخرجها أيمن زيدان. وأكدت خوري في رسالتها بعد حضورها العرض المسرحي أن الفن لا يليق إلا بمن يهتم لأمره، ويعشقه، وهذا ما كان في لمسات إخراجية رائعة على خشبة المسرح. مضيفة أن العرض كان من إخراج إنسان وفنان هو أيمن زيدان بحسه الفني الذي لايختلف عليه اثنان. وأضافت أن العرض المسرحي استطاع أن يخطف الجمهور من هول المأساة التي يعيشها السوريون إلى عالم المرح والضحك بكل رقة ونعومة. معربة عن سعادتها بالتفاعل الكبير

وجهت الفنانة السورية نادين خوري عبر الفيسبوك رسالة شكر إلى الفنان القدير أيمن زيدان مخرج مسرحية "اختطاف" التي أعدها زيدان مع محمود الجعفوري عن نص لداريو فو ويخرجها أيمن زيدان.

وأكدت خوري في رسالتها بعد حضورها العرض المسرحي أن الفن لا يليق إلا بمن يهتم لأمره، ويعشقه، وهذا ما كان في لمسات إخراجية رائعة على خشبة المسرح. مضيفة أن العرض كان من إخراج إنسان وفنان هو أيمن زيدان بحسه الفني الذي لايختلف عليه اثنان.

وأضافت أن العرض المسرحي استطاع أن يخطف الجمهور من هول المأساة التي يعيشها السوريون إلى عالم المرح والضحك بكل رقة ونعومة. معربة عن سعادتها بالتفاعل الكبير الذي شهدته من الجمهور.

وكشفت خوري سرّاً في علاقتها مع زيدان مشيرة إلى أنها تقول عنه إنساناً لأنها لن تنكر مافعله معها عندما كانت غارقة في الحزن بعد وفاة والدتها، ليتصل بها ويقدم لها واجب العزاء، ويطلب منها أن تشاركه بطولة مسلسل "بطل من هذا الزمان" طالباً منها أن تخرج من أجواء الحزن وتعود إلى عملها. شاكرة إياه على مساعدته لها في الخروج من حالة الحزن التي كانت تعيشها. مؤكدة أنه لايزال حتى اليوم كتلة من المشاعر الراقية، يبحث دائماً عما سيقدم، ولازال يسأل، ويقلق، ويتحمس من أجل الفن الهادف.

من جانب آخر أنهت نادين خوري تصوير دورها في مسلسل "وردة شامية" حيث تحلّ ضيفة على العمل بشخصية "ابتهال" وهي سيدة من الطبقة الارستقراطية، تلجأ إلى وردة وشامية لحياكة فستان زفاف.

اترك تعليقاً