مشاهير

صورة إيمي شومر على غلاف إينسايدر تعرضها لانتقادات لاذعة

صورة إيمي شومر على غلاف إينسايدر تع...

تعرضت الكوميدية الأمريكية إيمي شومر لانتقاد صادم من مصممة ألبسة السباحة دانا دوغن من ولاية ماسشوستس، حين استهزأت بشكل علني من جسم شومر التي ظهرت على غلاف الإصدار الأخير لمجلة إينسايدر وهي ترتدي لباس سباحة أبيض اللون. وقالت دوغن في تعليق على الصورة التي نشرتها المجلة على صفحتها الرسمية على إنستغرام: "بربكم! ألم تجدوا شخصاً آخر أفضل من إيمي شومر لتضعوه على الغلاف؟ ليس كل شخص يصلح لارتداء لباس السباحة هذا". أثار التعليق موجة غضب ساخطة على المصممة التي اتهمت بالعنصرية ضد الأشخاص البدينين وأنها "تبعث برسالة خطيرة إلى ملايين المراهقات اللواتي كثيراً ما يقدمن على الانتحار بسبب رفضهن لأجسادهن".

تعرضت الكوميدية الأمريكية إيمي شومر لانتقاد صادم من مصممة ألبسة السباحة دانا دوغن من ولاية ماسشوستس، حين استهزأت بشكل علني من جسم شومر التي ظهرت على غلاف الإصدار الأخير لمجلة إينسايدر وهي ترتدي لباس سباحة أبيض اللون.

وقالت دوغن في تعليق على الصورة التي نشرتها المجلة على صفحتها الرسمية على إنستغرام: "بربكم! ألم تجدوا شخصاً آخر أفضل من إيمي شومر لتضعوه على الغلاف؟ ليس كل شخص يصلح لارتداء لباس السباحة هذا".

أثار التعليق موجة غضب ساخطة على المصممة التي اتهمت بالعنصرية ضد الأشخاص البدينين وأنها "تبعث برسالة خطيرة إلى ملايين المراهقات اللواتي كثيراً ما يقدمن على الانتحار بسبب رفضهن لأجسادهن".

شومر التي يتراوح مقاس جسمها ما بين 6 إلى 8، ردّت بقناعة على منتقديها قائلة: "لاأعتقد أنني أستحق هذا الاتهام لأنني لست بدينة.. وأنا حقاً أشعر بالشفقة على أولئك الذين يتصيدون المشاكل وأتعاطف مع معاناتهم النفسية التي هي أعمق من أن نفهمها نحن كأشخاص عاديين".

وكانت شومر قد تعرضت في وقت سابق لانتقادات مشابهة في ديسمبر الماضي عندما رشحت لدور باربي لكنها انسحبت منه لانشغالها في أعمال سينمائية أخرى، وكتبت حينها على إنستغرام تقول: "أنا فخورة بنمط الحياة الذي اخترت أن أعيشه وأكافح للمبادئ التي أؤمن بها وأنا سعيدة بمشاركتها مع الأشخاص الذين أحبهم. أين الحرج إذاً؟ لايوجد هناك حرج، بل إنه وهم كبير!".

ويُذكر أن النجمة إيمي شومر ستظهر قريباً إلى جانب غولدي هون في عمل سينمائي جديد سيجمعهما في شهر مايو القادم في فيلم "Snatched".

اترك تعليقاً