مشاهير

مونكيا بيلوتشي.. حسناء خلابة حتى في الـ 52

مونكيا بيلوتشي.. حسناء خلابة حتى في...

رغم أنها لا تلجأ لعمليات جراحية تجميلية، إلا أن الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي أثبتت بطريقتها الخاصة أن التقدم في العمر لا يعني اندثار الجمال والأناقة. الممثلة الأيطالية التي شاركت ببطولة أفلام جايمس بوند بعمر الـ 51 ظهرت تتجول في روما بفستان أسود بسيط وأنيق. بيلوتشي التي أطلقت العنان لشعرها الأسود، زينت فستانها بحقيبة من دولتشي آند غابانا وجزمة طويلة من كريستيان لوبوتان. وتحرص بيلوتشي في معظم إطلالاتها على البساطة والأناقة وماكياج بمنتهى البساطة نظراً لمعالم وجهها القوية ولون عينيها وشعرها الغامقين، علماً أن اللون الأسود هو المفضل لديها. وقالت في لقاء إعلامي سابق إنها ليست من محبات النوادي الرياضية، وبأنها

رغم أنها لا تلجأ لعمليات جراحية تجميلية، إلا أن الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي أثبتت بطريقتها الخاصة أن التقدم في العمر لا يعني اندثار الجمال والأناقة.

الممثلة الأيطالية التي شاركت ببطولة أفلام جايمس بوند بعمر الـ 51 ظهرت تتجول في روما بفستان أسود بسيط وأنيق.

بيلوتشي التي أطلقت العنان لشعرها الأسود، زينت فستانها بحقيبة من دولتشي آند غابانا وجزمة طويلة من كريستيان لوبوتان.

وتحرص بيلوتشي في معظم إطلالاتها على البساطة والأناقة وماكياج بمنتهى البساطة نظراً لمعالم وجهها القوية ولون عينيها وشعرها الغامقين، علماً أن اللون الأسود هو المفضل لديها.

وقالت في لقاء إعلامي سابق إنها ليست من محبات النوادي الرياضية، وبأنها تحافظ على رشاقتها عبر تناول حمية صحية وممارسة العلاقة الحميمة والضحك كثيراً !.

في ما يلي نظرة على ستايل بيلوتشي المميز.

اترك تعليقاً