مشاهير

منى أبو حمزة.. عودة للأضواء بفستان "فيكتوريا بيكهام"

منى أبو حمزة.. عودة للأضواء بفستان...

محتوى مدفوع

غابت منى أبو حمزة فترة طويلة عن المقابلات، وتفرغت لتقديم برنامجها "حديث البلد" الذي يعرض حالياً كل خميس على قناة "إم تي في" اللبنانية. عادت الإعلامية التي عرفت شهرة واسعة في عالم الإعلانات، وتصدرت هذا الشهر مجموعة أغلفة لمجلات عربية. وأشرفت خبيرة التجميل نجاة من صالون بسام فتوح، على مكياج الإعلامية اللبنانية، حيث لجأت إلى الألوان الزهرية التي تحبها منى. التي نادراً ما تغامر بمكياجها، وتبتعد عن الألوان القوية على غرار أحمر الشفاه الأحمر أو البرتقالي، بل تعتمد غالباً على اللون الزهري والبيج. أما من ناحية اللوك، فقد اختار خبير المظهر مصباح بعلبكي فستاناً لمنى من ماركة "فيكتوريا بيكهام". وهو

غابت منى أبو حمزة فترة طويلة عن المقابلات، وتفرغت لتقديم برنامجها "حديث البلد" الذي يعرض حالياً كل خميس على قناة "إم تي في" اللبنانية.

عادت الإعلامية التي عرفت شهرة واسعة في عالم الإعلانات، وتصدرت هذا الشهر مجموعة أغلفة لمجلات عربية.

وأشرفت خبيرة التجميل نجاة من صالون بسام فتوح، على مكياج الإعلامية اللبنانية، حيث لجأت إلى الألوان الزهرية التي تحبها منى. التي نادراً ما تغامر بمكياجها، وتبتعد عن الألوان القوية على غرار أحمر الشفاه الأحمر أو البرتقالي، بل تعتمد غالباً على اللون الزهري والبيج.

أما من ناحية اللوك، فقد اختار خبير المظهر مصباح بعلبكي فستاناً لمنى من ماركة "فيكتوريا بيكهام". وهو ثوب زهري تصدرت به غلاف إحدى المجلات لتطل بكامل جمالها.

اترك تعليقاً