مشاهير

بعد توليه منصب المصمم الرئيسي لعلامة بريوني.. جاستن أوشي يطلق خط أزيائه الخاص

بعد توليه منصب المصمم الرئيسي لعلام...

بعد مرور خمسة أشهر على توليه منصب المصمم الرئيسي لعلامة بريوني، يعود سائق الشاحنة العاشق للوشوم للإعلان على صفحات التواصل الاجتماعي قراره بإصدار مجموعته الخاصة. تتلخص فكرة علامته الجديدة التي أطلق عليها اسم SSS World Corp في التناقض الناشئ بين القديم والجديد. تعد العلامة التجارية العالمية بريوني واحدة من شركات مجموعة كورينغ وهي ثاني أكبر مجموعة فاخرة في العالم وتضم كلا من غوتشي وإيف سان لوران كذلك. ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تستفيد SSS World Corp من دعم المجلة المستقلة 032c في برلين نظراً لنشاطها القوي عبر وسائل التواصل والإنترنت. لقد كان لجاستن أوشي شرف طرح وتنظيم أول

بعد مرور خمسة أشهر على توليه منصب المصمم الرئيسي لعلامة بريوني، يعود سائق الشاحنة العاشق للوشوم للإعلان على صفحات التواصل الاجتماعي قراره بإصدار مجموعته الخاصة. تتلخص فكرة علامته الجديدة التي أطلق عليها اسم SSS World Corp في التناقض الناشئ بين القديم والجديد.

تعد العلامة التجارية العالمية بريوني واحدة من شركات مجموعة كورينغ وهي ثاني أكبر مجموعة فاخرة في العالم وتضم كلا من غوتشي وإيف سان لوران كذلك.

ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تستفيد SSS World Corp من دعم المجلة المستقلة 032c في برلين نظراً لنشاطها القوي عبر وسائل التواصل والإنترنت.

لقد كان لجاستن أوشي شرف طرح وتنظيم أول عرض متميز وجريء لعلامة بريوني من خلال مجموعة رجالية بطابع إيطالي رفيع في شهر يوليو 2016، في فترة عروض الأزياء للهوت كوتور في عاصمة الموضة باريس.

هذا وتعد علامة بريوني واحدة من رواد الأناقة النسائية في العالم، حيث عرضت لأول مرة في فلورنسا في عام 1952. كما يفضلها العديد من نجوم هوليوود، مثل كلارك غيبل بطل فيلم جيمس بوند ودينزل واشنطن وكيسي أفليك الذي حاز على جائزة الاوسكار الشهر الماضي. ويبلغ ثمن القطعة الكلاسيكية من بريوني إلى ما يقارب 8349 يورو فما أكثر.

في حين، يرغب جاستن أوشي تقديم صيحة جديدة من القمصان والأحذية بثمن قليل لا يتعدى 49 يورو فقط!

اترك تعليقاً