مشاهير

هالة القصير تغني جديدها "ياحلم" حصريًا عبر "فوشيا"

هالة القصير تغني جديدها "ياحلم" حصر...

كشفت الفنانة السورية هالة القصير بشكل خاص وحصري لموقع فوشيا عن أغنيتها الجديدة التي سجلتها مؤخراً وستطرحها قريباً. كما قامت بغناء مقطع من الأغنية. وأوضحت القصير أن أغنيتها "ياحلم" تحمل مضموناً رومانسياً وإنسانياً مختلفا، وهي من كلمات فادي مرجان وألحان وتوزيع علي حسون وميكس مؤيد الأطرش. وأكدت القصير التي تنتج أغنياتها بنفسها على أهمية وجود شركات إنتاج في سوريا تعنى بالمطرب السوري الذي أثبت تميزه ونجاحه عربياً. من جانب آخر تحدثت القصير عن مشوارها في طريق فقدانها بعض الوزن، وأبرز أساليبها للوصول إلى الجسم المثالي متحدثة عن أهمية ودور الرشاقة في حياة الفنان.

كشفت الفنانة السورية هالة القصير بشكل خاص وحصري لموقع فوشيا عن أغنيتها الجديدة التي سجلتها مؤخراً وستطرحها قريباً. كما قامت بغناء مقطع من الأغنية.

وأوضحت القصير أن أغنيتها "ياحلم" تحمل مضموناً رومانسياً وإنسانياً مختلفا، وهي من كلمات فادي مرجان وألحان وتوزيع علي حسون وميكس مؤيد الأطرش.

وأكدت القصير التي تنتج أغنياتها بنفسها على أهمية وجود شركات إنتاج في سوريا تعنى بالمطرب السوري الذي أثبت تميزه ونجاحه عربياً.

من جانب آخر تحدثت القصير عن مشوارها في طريق فقدانها بعض الوزن، وأبرز أساليبها للوصول إلى الجسم المثالي متحدثة عن أهمية ودور الرشاقة في حياة الفنان.

اترك تعليقاً