مشاهير

نظلي الرواس وكندا حنا تقضيان يومًا عائليًا مع أطفالهما

نشرت الفنانتان السوريتان نظلي الرواس وكندة حنا عبر صفحتيهما الشخصيتين على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صوراً من قضائهما يوماً عائلياً في مدرسة "البشائر" التي يتواجد بها كل من فارس ابن الفنانة كندا حنا وزوجها المخرج ناجي طعمي. و"ليا" ابنة الفنانين نظلي الرواس وجلال شموط.   وقضت كندة حنا مع زوجها طعمي ونظلي الرواس مع زوجها جلال شموط يوماً عائلياً خصصته المدرسة لأهالي الطلاب، لعبوا فيه مع أطفالهم، وتشاركوا معهم مجموعة من الأنشطة المختلفة والمتنوعة. يشار إلى أن الفنانتين نظلي الرواس وكندة حنا تتابعان حالياً ردود فعل الجمهور بعد عرض مسلسل "الرابوص" تأليف سعيد حناوي وإخراج إياد نحاس والذي تشاركان في

نشرت الفنانتان السوريتان نظلي الرواس وكندة حنا عبر صفحتيهما الشخصيتين على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صوراً من قضائهما يوماً عائلياً في مدرسة "البشائر" التي يتواجد بها كل من فارس ابن الفنانة كندا حنا وزوجها المخرج ناجي طعمي. و"ليا" ابنة الفنانين نظلي الرواس وجلال شموط.

 

وقضت كندة حنا مع زوجها طعمي ونظلي الرواس مع زوجها جلال شموط يوماً عائلياً خصصته المدرسة لأهالي الطلاب، لعبوا فيه مع أطفالهم، وتشاركوا معهم مجموعة من الأنشطة المختلفة والمتنوعة.

يشار إلى أن الفنانتين نظلي الرواس وكندة حنا تتابعان حالياً ردود فعل الجمهور بعد عرض مسلسل "الرابوص" تأليف سعيد حناوي وإخراج إياد نحاس والذي تشاركان في بطولته.

اترك تعليقاً