مشاهير

ريهانا وكيم كارداشيان تشاركان آن هاثاواي في فيلمها الجديد

ريهانا وكيم كارداشيان تشاركان آن ها...

محتوى مدفوع

تحدّثت آن هاثاواي 34 عاماً في إحدى اللقاءات الصحفية عن فيلمها المقبل Ocean’s Eight خلال الترويج لفيلمها الحالي Colossal، علماً بأنه سيتم إطلاق الفيلم في صالات العرض في السابع من الشهر الحالي. لم يكن تصوير الفيلم أمراً سهلاً بالنسبة لـ هاثاواي بسبب حملها بطفلها الأول، فكانت تتعامل مع مشاهد الآكشن بكل حذر وتنهي تصوير المشهد من أول مرّة. انتقلت آن بعدها للحديث عن فيلمها القادم ألا وهو Ocean’s Eight والذي ستشاركها بطولته كل من المغنية العالمية ريهانا والممثلة الأمريكية سارة بولسون. وجود ريهانا في موقع التصوير لم يساعد آن إلّا أن تدندن بعض أغانيها الشهيرة حيث وصفتها آن بسحر ملكة

تحدّثت آن هاثاواي 34 عاماً في إحدى اللقاءات الصحفية عن فيلمها المقبل Ocean’s Eight خلال الترويج لفيلمها الحالي Colossal، علماً بأنه سيتم إطلاق الفيلم في صالات العرض في السابع من الشهر الحالي.

لم يكن تصوير الفيلم أمراً سهلاً بالنسبة لـ هاثاواي بسبب حملها بطفلها الأول، فكانت تتعامل مع مشاهد الآكشن بكل حذر وتنهي تصوير المشهد من أول مرّة.

انتقلت آن بعدها للحديث عن فيلمها القادم ألا وهو Ocean’s Eight والذي ستشاركها بطولته كل من المغنية العالمية ريهانا والممثلة الأمريكية سارة بولسون. وجود ريهانا في موقع التصوير لم يساعد آن إلّا أن تدندن بعض أغانيها الشهيرة حيث وصفتها آن بسحر ملكة البوب، لكن سرعان ما توقّفت عن ذلك لأنه غير مناسب في أثناء العمل.

أمّا مفاجئة الفيلم هي مشاركة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في إحدى لقطات الفيلم، حيث ستكون إحدى ضيفات حفل عشاء Met Gala. لم تعمل آن مباشرةً مع كرداشيان، لكّنها صرّحت بأن كيم وعائلتها فتياتٌ رائعات.

أنهت هاثاواي حوارها عن إمكانية مشاركتها في الجزء الثاني لأحد أنجح أفلامها The Devil Wears Prada، لكّن عُمرها الحالي لن يمكنها من القيام بشخصية آندي، لذا قد تكون مشاركتها بسيطة في القليل من المشاهد بشخصية جاكلين فوليت، علماً بأنّ سير إلتون جون سيكون مسؤولاً عن موسيقى الفيلم الجديد.

اترك تعليقاً