مشاهير

بالصور.. كورتني كارداشيان تشع إثارة بالبكيني الأبيض في هاواي

بالصور.. كورتني كارداشيان تشع إثارة...

التقطت يوم أمس مجموعة صور مثيرة للنجمة كورتني كادراشيان وهي بزي بكيني أبيض خلال استمتاعها بأجواء الأجازة التي تقضيها في هاواي برفقة طليقها، سكوت ديسيك، وأبنائهما الثلاثة.   وأظهرت كورتني، التي تبلغ من العمر 37 عاماً، مفاتن جسدها بصورة غاية في الإثارة باختيارها الظهور بزي بكيني بالغ الصغر كشف بوضوح عن بطنها المسطحة وكذلك عن مؤخرتها. وأكملت كورتني طلتها بارتداء نظارة شمس عاكسة لونها أرغواني وصفَّفت خصل شعرها على هيئة تمويجات أنيقة الشكل. ومعروف أن كورتني أنجبت من طليقها، 33 عاماً، 3 أطفال هم: ماسون (7 أعوام)، بينيلوب (4 أعوام) ورين (عامين)، وبقيا متزوجين على مدار ما يقرب من 9

التقطت يوم أمس مجموعة صور مثيرة للنجمة كورتني كادراشيان وهي بزي بكيني أبيض خلال استمتاعها بأجواء الأجازة التي تقضيها في هاواي برفقة طليقها، سكوت ديسيك، وأبنائهما الثلاثة.

 

وأظهرت كورتني، التي تبلغ من العمر 37 عاماً، مفاتن جسدها بصورة غاية في الإثارة باختيارها الظهور بزي بكيني بالغ الصغر كشف بوضوح عن بطنها المسطحة وكذلك عن مؤخرتها.

وأكملت كورتني طلتها بارتداء نظارة شمس عاكسة لونها أرغواني وصفَّفت خصل شعرها على هيئة تمويجات أنيقة الشكل. ومعروف أن كورتني أنجبت من طليقها، 33 عاماً، 3 أطفال هم: ماسون (7 أعوام)، بينيلوب (4 أعوام) ورين (عامين)، وبقيا متزوجين على مدار ما يقرب من 9 أعوام قبل أن يتخذا قرارهما بالانفصال قبل حوالي عامين.

اترك تعليقاً