مشاهير

أمل كلوني لا تستغني عن السترات أثناء الحمل..

أمل كلوني لا تستغني عن السترات أثنا...

محتوى مدفوع

ظهرت الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، منذ إعلان حملها بتوأم، بأكثر من إطلالة، ولكن ما يلفت الأنظار أنها حرصت في كل هذه الإطلالات على ارتداء السترات، أياً كان شكلها أو حجمها، وأياً كان ما ترتديه، سواء أكان فستاناً أم بنطلوناً. الخلاصة أن أمل كلوني، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، لا تستغني عن السترات في حملها أبداً. آخر ظهور لها مع زوجها جورج كلوني، أثناء تواجدهما على ضفاف نهر التايمز بمقاطعة بركشاير في بريطانيا، ارتدت أمل كلوني بنطلون جينز أزرق، ولكنها ارتدت عليه سترة فضفاضة باللون الزيتي. ظهرت "أمل" يوم 29 مارس الفائت في العاصمة البريطانية لندن بفستان أحمر مع معطف

ظهرت الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، منذ إعلان حملها بتوأم، بأكثر من إطلالة، ولكن ما يلفت الأنظار أنها حرصت في كل هذه الإطلالات على ارتداء السترات، أياً كان شكلها أو حجمها، وأياً كان ما ترتديه، سواء أكان فستاناً أم بنطلوناً.

الخلاصة أن أمل كلوني، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، لا تستغني عن السترات في حملها أبداً.

آخر ظهور لها مع زوجها جورج كلوني، أثناء تواجدهما على ضفاف نهر التايمز بمقاطعة بركشاير في بريطانيا، ارتدت أمل كلوني بنطلون جينز أزرق، ولكنها ارتدت عليه سترة فضفاضة باللون الزيتي.

ظهرت "أمل" يوم 29 مارس الفائت في العاصمة البريطانية لندن بفستان أحمر مع معطف باللون البيج.

ارتدت زوجة النجم العالمي جورج كلوني يوم 25 فبراير الماضي فستاناً أبيض و أسود، مع سترة ملائمة من القماش واللون أنفسهما.

في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 26 فبراير الماضي، تألقت الحقوقية البريطانية بفستان مطبوع من الأبيض والأسود، مع معطف باللون البني مطبع بالأسود.

كما ظهرت أمل كلوني يوم 9 مارس الجاري، وكانت ترتدي فستاناً باللون الأصفر، ولم تستغن عن السترة أيضاً، لكنها لم ترتدها واكتفت بالإمساك بها حول ذراعها.

اترك تعليقاً