مشاهير

بريانكا تشوبرا تحتل المركز الثاني في قائمة "أجمل امرأة في العالم"

بريانكا تشوبرا تحتل المركز الثاني ف...

نافست ملكة جمال العالم السابقة "بريانكا تشوبرا" 34 عاماً النجمات العالميات "إيما واتسون" و"بليك ليفلي"، و"أنجلينا جولي" لاحتلال المركز الثاني في قائمة "أجمل امرأة في العالم". ووفقاً لاستطلاع للرأي تم نشره، فإن الممثلة والمخرجة البالغة من العمر 34 عاماً كانت تتنافس أمام مجموعة استثنائية من مشاهير هوليوود. وبحسب مجلة "هاربرز بازار" البريطانية، كانت "بيونسيه" قد سبقت "بريانكا" ووصلت للمركز الأول. وفي نهاية الأسبوع، أعربت النجمة الهندية عن شكرها لمعجبيها على تويتر، وصرحت بأن "بيونسيه" تُعتبر المرأة "الأولى" بالنسبة لها. وتضمنت القائمة العديد من النجمات والمشاهير، منهم "داكوتا جونسون"، و"هيلاري كلينتون"، و"مارغوت روبي"، و"إيما ستون"، و"جيجي حديد"، و"ميشيل أوباما"، و"أليسيا فيكاندر".

نافست ملكة جمال العالم السابقة "بريانكا تشوبرا" 34 عاماً النجمات العالميات "إيما واتسون" و"بليك ليفلي"، و"أنجلينا جولي" لاحتلال المركز الثاني في قائمة "أجمل امرأة في العالم".

ووفقاً لاستطلاع للرأي تم نشره، فإن الممثلة والمخرجة البالغة من العمر 34 عاماً كانت تتنافس أمام مجموعة استثنائية من مشاهير هوليوود.

وبحسب مجلة "هاربرز بازار" البريطانية، كانت "بيونسيه" قد سبقت "بريانكا" ووصلت للمركز الأول.

وفي نهاية الأسبوع، أعربت النجمة الهندية عن شكرها لمعجبيها على تويتر، وصرحت بأن "بيونسيه" تُعتبر المرأة "الأولى" بالنسبة لها.

وتضمنت القائمة العديد من النجمات والمشاهير، منهم "داكوتا جونسون"، و"هيلاري كلينتون"، و"مارغوت روبي"، و"إيما ستون"، و"جيجي حديد"، و"ميشيل أوباما"، و"أليسيا فيكاندر".

Hey... @marieclairemag

A post shared by Priyanka Chopra (@priyankachopra) on

وسبق وتم اختيار نجمة بوليوود حديثاً كسفيرة اليونيسيف للنوايا الحسنة كما أنها تعمل بلا هوادة مع مؤسستها الخيرية "مؤسسة بريانكا تشوبرا للصحة والتعليم"، للمساعدة في دعم الأطفال المحرومين في جميع أنحاء الهند، في مجالي التعليم والصحة.

ووفقاً لمجلة "غلامور" تتبرع ملكة جمال العالم السابقة بنسبة 10 % من أرباحها للجمعيات الخيرية غير الربحية.

وقالت "بريانكا": "لا أستطيع القضاء على الفقر، ولكني على الأقل أستطيع مساعدة الناس من حولي، وأتمنى ألا يكون هناك أي طفل محروم من أي حلم"

اترك تعليقاً