مشاهير

هكذا بدت ميلانيا ترامب في صورتها الرسمية كسيدة أولى

هكذا بدت ميلانيا ترامب في صورتها ال...

كشف البيت الأبيض مؤخراً عن الصورة الرسمية للسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب، وفي بيان لها مع الصورة الرسمية التي التقطت في "مول فايبس للتصوير الفوتوغرافي"، قالت ترامب: "أنا فخورة لتولي مهام السيدة الأولى وأتطلع للعمل نيابة عن الشعب الأمريكي خلال السنوات القادمة". ومن الملاحظ في البيان أنه سجل من مقر إقامة ميلانيا الجديد في البيت الأبيض، الأمر الذي استغرق ثلاثة أشهر فقط. يشار إلى أن الصورة الرسمية لميلانيا اختلفت تماماً عن الصورة الرسمية للسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما وعرضت رسالة ولهجة مختلفة أيضاً، حيث أن ميشيل أوباما كانت قد خرجت عن المألوف في صورتها الرسمية وكشفت عن ذراعيها، الأمر

كشف البيت الأبيض مؤخراً عن الصورة الرسمية للسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب، وفي بيان لها مع الصورة الرسمية التي التقطت في "مول فايبس للتصوير الفوتوغرافي"، قالت ترامب: "أنا فخورة لتولي مهام السيدة الأولى وأتطلع للعمل نيابة عن الشعب الأمريكي خلال السنوات القادمة".

ومن الملاحظ في البيان أنه سجل من مقر إقامة ميلانيا الجديد في البيت الأبيض، الأمر الذي استغرق ثلاثة أشهر فقط.

يشار إلى أن الصورة الرسمية لميلانيا اختلفت تماماً عن الصورة الرسمية للسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما وعرضت رسالة ولهجة مختلفة أيضاً، حيث أن ميشيل أوباما كانت قد خرجت عن المألوف في صورتها الرسمية وكشفت عن ذراعيها، الأمر الذي أثار حالة من الغضب حول الانطباع غير الرسمي الذي تركته لدى البعض.

لكن هذا ماكانت تحاول أن تنقله ميشيل من خلال أناقتها الطبيعية غير المتكلفة والابتسامة والأذرع المكشوفة، حيث كانت تحاول بناء علاقات صداقة من خلال صورتها الأمر الذي يجعلك تشعر وكأنه يمكنك التحدث إليها بصورة طبيعية.

على الجانب الآخر،عكست صورة ميلانيا ترامب أنها صارمة تغلق ذراعيها وترتدي ملابس تشبه ملابس مضيفات الطيران، وبدلاً من الإبتسام لجأت ميلانيا إلى نظرة ثاقبة تعبر عن شخصية صلبة، وتعطيك انطباعًا أنها كالجوهرة يمكنك النظر إليها لكن لا يمكنك لمسها أو الوصول إليها.

اترك تعليقاً