مشاهير

من مريم سعيد إلى محمد إمام مرورًا بماريا كاري: نجوم يلغون زواجهم قبل ساعات من الزفاف

من مريم سعيد إلى محمد إمام مرورًا ب...

انفصلت الإعلامية المغربية مريم سعيد، عن خطيبها المغربي - الأمريكي كريم ظريف قبل يومين من حفل زفافهما، الذي كان من المقرر أن يقام يوم الجمعة المقبل، الموافق السابع من أبريل الجاري. "مريم" ليست الوحيدة التي تتعرض لهذا الموقف المحرج، حيث سبقها في إلغاء الزواج قبل ساعات من الزفاف، فنانون آخرون. مريم سعيد أرسلت مقدمة برنامج "et بالعربي" رسالة للمدعوين أمس الاثنين، أكدت فيها تأجيل حفل زفافها بسبب مرض والدها، لكن خطيبها السابق خرج بعد ساعات قليلة لينشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "أعتذر عن إلغاء حفل زفافي وخطة الزواج بأكملها. وخلافا لما تم تداوله، فإن هذا لا علاقة

انفصلت الإعلامية المغربية مريم سعيد، عن خطيبها المغربي - الأمريكي كريم ظريف قبل يومين من حفل زفافهما، الذي كان من المقرر أن يقام يوم الجمعة المقبل، الموافق السابع من أبريل الجاري.

"مريم" ليست الوحيدة التي تتعرض لهذا الموقف المحرج، حيث سبقها في إلغاء الزواج قبل ساعات من الزفاف، فنانون آخرون.

مريم سعيد

أرسلت مقدمة برنامج "et بالعربي" رسالة للمدعوين أمس الاثنين، أكدت فيها تأجيل حفل زفافها بسبب مرض والدها، لكن خطيبها السابق خرج بعد ساعات قليلة لينشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "أعتذر عن إلغاء حفل زفافي وخطة الزواج بأكملها. وخلافا لما تم تداوله، فإن هذا لا علاقة له بصحة الأسرة بل بالأخلاقيات. أتطلع إلى فصل أفضل وأكثر نظافة في حياتي القادمة".

وردا على رسالة العريس، قالت "مريم" على إنستغرام أيضا: "الحمد لله على فضله ورحمته، أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسميا. الحمد لله على قضائه وقدره، وعلى نياتكم ترزقون".

ماريا كاري

ألغت النجمة العالمية ماريا كاري زفافها من الملياردير جيمس بيكر، قبل أيام من زواجهما أيضا في مارس من العام الماضي.

ونشر موقع "tmz" تقريرا يشرح التفاصيل الكاملة لإلغاء الزفاف، حيث أكد الموقع أن فريق المحاماة أرسل لماريا 100 ورقة تشرح شكل العلاقة بينهما وتوزع الحقوق والواجبات، وتضمنت هذه الأوراق التي تشبه التعاقد أن ماريا سوف تحصل على 50 مليون دولار في حالة انفصالها عن جيمس.

كما نصت الأوراق أيضا على أن ماريا يجب أن ترد أي مجوهرات أعطاها لها جيمس في فترة ارتباطهما، إلا المجوهرات المرفقة بتوقيع شخصي منه يؤكد فيه أنها هدية، وهو ما أدى إلى إلغاء زواج ماريا كاري وجيمس بيكر اللذين كانا ينويان الزواج في 1 مارس 2016، حتى أن العروس قامت بتجهيز فستان الزفاف وطلب الزهور كما حجزت تذاكر الطيران لضيوفها وانتهت من الكثير من ترتيبات الزفاف قبل أن يتم إلغاؤه.

محمد عادل إمام

ألغى الفنان محمد عادل إمام زفافه على عروسه من خارج الوسط الفني، الذي كان مقررا إقامته في شهر أغسطس 2015، قبل أيام من العرس، وبعد أن دعا "الزعيم" عادل إمام والد العريس، نخبة من نجوم ونجمات الفن والمجتمع لحضور حفل الزفاف في إحدى قرى الساحل الشمالي، قبل أن يتم الإعلان عن تأجيل الحفل لوفاة الفنان نور الشريف في نفس الشهر، ولكن الحقيقة أن الزفاف لم يتم لأسباب أخرى غير معلنة.

اترك تعليقاً