مشاهير

الفنانة التركية دويغو ساريشين تنتقل لشقة حبيبها شاتاي أولسوي دون زواج!

الفنانة التركية دويغو ساريشين تنتقل...

محتوى مدفوع

أكدت صحيفة "بوستا" التركية أن الممثلة دويغو ساريشين انتقلت للعيش في منزل النجم التركي شاتاي أولسوي، وأن الحبيبين أصبحا يتشاركان البيت نفسه قبل الزواج. وكان الثنائي اللذان يشاركان في بطولة مسلسل "في الداخل"، قد شوهدا معاً لأول مرة في أحد المقاهي بمدينة اسطنبول التركية، في مارس الماضي، وكان برفقتهما أيضاً زميلهما الممثل التركي رضا كوغا أوغلو، ورغم أنهما لم يجلسا بجوار بعضهما، إلا أن تقارير تركية عديدة أكدت أن "كيوبيد" لعب لعبته المعتادة بينهما. ومن المعروف أن الفنانة التركية تكبر حبيبها بـ 3 سنوات، حيث أن عمرها 30 عاماً، في حين أن الفنان التركي الشهير يبلغ من العمر 27 عاماً

أكدت صحيفة "بوستا" التركية أن الممثلة دويغو ساريشين انتقلت للعيش في منزل النجم التركي شاتاي أولسوي، وأن الحبيبين أصبحا يتشاركان البيت نفسه قبل الزواج.

وكان الثنائي اللذان يشاركان في بطولة مسلسل "في الداخل"، قد شوهدا معاً لأول مرة في أحد المقاهي بمدينة اسطنبول التركية، في مارس الماضي، وكان برفقتهما أيضاً زميلهما الممثل التركي رضا كوغا أوغلو، ورغم أنهما لم يجلسا بجوار بعضهما، إلا أن تقارير تركية عديدة أكدت أن "كيوبيد" لعب لعبته المعتادة بينهما.

ومن المعروف أن الفنانة التركية تكبر حبيبها بـ 3 سنوات، حيث أن عمرها 30 عاماً، في حين أن الفنان التركي الشهير يبلغ من العمر 27 عاماً فقط.

يذكر أن شاتاي أولسوي كان مرتبطاً منذ عامين بالممثلة التركية سيريناي ساريكايا، التي شاركته بطولة مسلسل "مد وجزر"، ولكن علاقتهما لم تستمر.

اترك تعليقاً