مشاهير

بالصور.. هكذا تختارين تسريحة "ذيل الحصان" المناسبة لشخصيتك كما النجمات

بالصور.. هكذا تختارين تسريحة "ذيل ا...

قدم مصفف الشعر العالمي لاري سيمز تحليلاً لشخصية مجموعة من النجمات العالميات، حسب طريقة اختيارهن لتسريحة "ذيل الحصان" التي يفضلنها. ومن وحي هذا التحليل يمكنك أنت أيضاً اختيار تسريحة "ذيل الحصان" المناسبة لشخصيتك. ريهانا.. الواثقة تعتمد النجمة العالمية ريهانا تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس، المنمق من الأمام، والمموج في الخلف، فيداعبه الهواء، وهو ما يدل على شخصيتها الواثقة في نفسها. غابرييلي يونيون.. المسيطرة أما الممثلة الأمريكية غابرييلي يونيون فتفضل ذيل الحصان الأنيق من منتصف الرأس، وهي التسريحة المناسبة للشخصية المسيطرة على مصيرها وقراراتها. كيندال جينر.. الفتاة تختار عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر ذيل الحصان المنسق والمنمق والمسحوب للخلف، والذي

قدم مصفف الشعر العالمي لاري سيمز تحليلاً لشخصية مجموعة من النجمات العالميات، حسب طريقة اختيارهن لتسريحة "ذيل الحصان" التي يفضلنها.

ومن وحي هذا التحليل يمكنك أنت أيضاً اختيار تسريحة "ذيل الحصان" المناسبة لشخصيتك.

ريهانا.. الواثقة

تعتمد النجمة العالمية ريهانا تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس، المنمق من الأمام، والمموج في الخلف، فيداعبه الهواء، وهو ما يدل على شخصيتها الواثقة في نفسها.

غابرييلي يونيون.. المسيطرة

أما الممثلة الأمريكية غابرييلي يونيون فتفضل ذيل الحصان الأنيق من منتصف الرأس، وهي التسريحة المناسبة للشخصية المسيطرة على مصيرها وقراراتها.

كيندال جينر.. الفتاة

تختار عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر ذيل الحصان المنسق والمنمق والمسحوب للخلف، والذي يدل على شبابها الدائم، وهي التسريحة للشخصية التي تحتفظ بطابع الفتاة الصغيرة على مر السنين.

مايلي سايروس.. المتمردة

تختار النجمة الأمريكية مايلي سايروس تسريحة ذيل حصان بسيطة، لا تحتاج لبذل الكثير من الجهد، من خلال تسريحة غير متناسقة، وهي التي تناسب الشخصية المتمردة.

إريانا غراندي.. النجمة

ذيل الحصان العلوي والطويل، المتناسق والسلس، هو ما تفضله المغنية الأمريكية إريانا غراندي، وهو مناسب للشخصية التي تحس من داخلها أنها نجمة وليست شخصية عادية.

يارا شهيدي.. المرهفة المشاعر

تفضل الممثلة الأمريكية يارا شهيدي ذيل الحصان الفريد من نوعه، ذا التفاصيل الصغيرة، وهي التسريحة المناسبة للفتاة ذات الحس المرهف.

جيجي حديد.. الرياضية

تقوم عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بسحب الشعر للخلف، مع عمل ضفائر منسقة وأنيقة على الجانبين، وهي التسريحة المناسبة للفتاة الرياضية، التي تبرع في التحكم بشؤونها.

كريسي تيغن.. العصرية

اختارت النجمة العالمية كريسي تيغن تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، مع تركيب دبابيس على الجانبين، وهي التسريحة المناسبة للشخصية العصرية والمسؤولة.

اترك تعليقاً