مشاهير

ابنة كلينت إيستوود تتعرى لتنعم بأشعة الشمس على الشاطىء!

ابنة كلينت إيستوود تتعرى لتنعم بأشع...

قد لا تكون الممثلة الأمريكية فرانشيسكا إيستوود، في شهرة والدها النجم العالمي كلينت إيستوود، ولكن المؤكد أن الأمر قد يتغير بعد نشر أحدث صور لها على الشاطىء وهي عارية!. الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، شوهدت على أحد شواطىء المحيط الأطلسي، ولفتت عيون الجميع بجمالها وإثارتها، وجسدها العاري. ارتدت "فرانشيسكا" بيكيني مثيرا بلون الأوف وايت، ولفتت الأنظار بجسدها المثالي بين الأمواج، وعلى رمال الشاطىء الحارة، التي تمددت النجمة فوقها بعد أن خلعت حمالة صدرها، قبل الاستلقاء على الرمال تحت أشعة الشمس. يذكر أن "فرانشيسكا" هي ابنة النجم العالمي كلينت إيستوود من صديقته الممثلة البريطانية فرانسيس فيشر، وسبق لها

قد لا تكون الممثلة الأمريكية فرانشيسكا إيستوود، في شهرة والدها النجم العالمي كلينت إيستوود، ولكن المؤكد أن الأمر قد يتغير بعد نشر أحدث صور لها على الشاطىء وهي عارية!.

الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، شوهدت على أحد شواطىء المحيط الأطلسي، ولفتت عيون الجميع بجمالها وإثارتها، وجسدها العاري.

ارتدت "فرانشيسكا" بيكيني مثيرا بلون الأوف وايت، ولفتت الأنظار بجسدها المثالي بين الأمواج، وعلى رمال الشاطىء الحارة، التي تمددت النجمة فوقها بعد أن خلعت حمالة صدرها، قبل الاستلقاء على الرمال تحت أشعة الشمس.

يذكر أن "فرانشيسكا" هي ابنة النجم العالمي كلينت إيستوود من صديقته الممثلة البريطانية فرانسيس فيشر، وسبق لها الزواج من جوردان فلدستين عام 2013، وانفصلت عنه في السنة نفسها، ثم تزوجت من الممثل كليفتون كولينز جونيور هذا العام.

اترك تعليقاً