مشاهير

بيونسيه تنشر سلسلة جديدة من صور حملها عبر الإنستغرام

بيونسيه تنشر سلسلة جديدة من صور حمل...

محتوى مدفوع

بعد أن جذبت بيونسيه (الملقّبة بالملكة B) الأنظار من جميع أنحاء وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بإعلانها عن حملها الذي يسلب الأنفاس في أوائل شهر شباط/ فبراير الماضي أهدت العالم المزيد من الصور التي تتمتع بلمسة فنية في أقل من 24 ساعة عبر موقعها. واتبعتهن بصور أخرى تملك نفس طباع "الملكة B". إلا أن عملها الأخير المتمثل بفيديو مكون من عرض لمجموعة من الصور متبوع بعرض إضافي لصورتين بخاصية القصص نشرتهما على الإنستغرام مساء يوم السبت يعد من أجمل صورها على الإطلاق. https://www.instagram.com/p/BSXdO-qAUEn/?taken-by=beyonce الفيديو الذي نشرته يعد تجميعا غريبا لصورها يتم عرضها على أنغام أغنية فرقة ذي آيلي برذرز بعنوان

بعد أن جذبت بيونسيه (الملقّبة بالملكة B) الأنظار من جميع أنحاء وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بإعلانها عن حملها الذي يسلب الأنفاس في أوائل شهر شباط/ فبراير الماضي أهدت العالم المزيد من الصور التي تتمتع بلمسة فنية في أقل من 24 ساعة عبر موقعها.

واتبعتهن بصور أخرى تملك نفس طباع "الملكة B". إلا أن عملها الأخير المتمثل بفيديو مكون من عرض لمجموعة من الصور متبوع بعرض إضافي لصورتين بخاصية القصص نشرتهما على الإنستغرام مساء يوم السبت يعد من أجمل صورها على الإطلاق.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

الفيديو الذي نشرته يعد تجميعا غريبا لصورها يتم عرضها على أنغام أغنية فرقة ذي آيلي برذرز بعنوان " Pop That Thang" وحصل على أكثر من 4.3 مليون مشاهدة بعد نشرها بـ12 ساعة فقط. في الفيديو، تتموضع بيونسيه بوقفتها الشهيرة لفترة الحمل: يميل جسمها قليلاً إلى الجانب، وظهرها مقوّس، وتبرز ركبتها قليلاً. والفستان الأرجواني اللون الملاصق لجسمها الذي ترتديه والذي يذكرنا بالفستان الأصفر من تصميم غوتشي الذي ارتدته بلايك لايفلي في عام 2014 خلال حملها الأول يبدو وكأنه صمم مبدئياً لعرض تفاصيل جسمها.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

وفي عرض الصور التالي، تستعرض بيونسيه إكسسواراتها المذهلة. ثم تستغل خاصية القصص لعرض الصور الجديد من انستغرام مرة أخرى في منشورها الأخير.

قد تلاحظ بعد مشاهدة منشوراتها بشكل متكرر أنه خلال الفيديو، يتم استبدال لون الفستان الأرجواني الغامق بالنمط الوردي الذي ظهر في الخلفية عدة مرات. ترمز الورود التي كانت موضوعا أساسيا خلال حمل المغنية إلى الأنوثة والخصوبة وهو أمر احتفلت به المغنية أمام الجميع خلال حفل توزيع جوائز الغرامي.

وكما هو متوقع، أغرم معجبوها بهذه الصور الجديدة فعلّق أحدهم أنها ترمز "للكمال". وامتلأ مكان التعليقات بإلإيموجي ذي العيون على شكل قلب.

الجدير بالذكر أن هذه المجموعة الجديدة من المنشورات تأتي بثلاثة أجزاء. لكن هل ستستمر المغنية بجدول نشر الصور، يأمل الجميع بذلك.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

اترك تعليقاً