مشاهير

ميغان فوكس بإطلالة "الأم الجذابة" برفقة أبنائها

ميغان فوكس بإطلالة "الأم الجذابة" ب...

ظهرت النجمة المتألقة، ميغان فوكس، بإطلالة غاية في الأناقة والبساطة خلال اصطحابها يوم أمس اثنين من أبنائها وهي تتسوق من أحد المحلات. وظهرت ميغان في الصور التي التقطت لها وهي تحمل ابنها الرضيع، جيرني، وهاتفها المحمول بيدها اليمنى بينما تمسك بيدها اليسرى ابنها، نوح، الذي يبلغ من العمر 4 أعوام. وما زاد من جاذبية النجمة، ذات الشعر الأسود التي تبلغ من العمر 30 عاماً، هو ظهورها بدون مكياج، إلى جانب إخفائها عينيها وراء نظارة شمس من النوع الكبير. ولفتت بطلة فيلم The Transformers الأنظار إليها خلال تلك الخروجة بفضل ارتدائها "ليغينغ" باللون الرمادي و"تي شيرت" مزدانا ببقع طلاء باللون الأزرق.

ظهرت النجمة المتألقة، ميغان فوكس، بإطلالة غاية في الأناقة والبساطة خلال اصطحابها يوم أمس اثنين من أبنائها وهي تتسوق من أحد المحلات. وظهرت ميغان في الصور التي التقطت لها وهي تحمل ابنها الرضيع، جيرني، وهاتفها المحمول بيدها اليمنى بينما تمسك بيدها اليسرى ابنها، نوح، الذي يبلغ من العمر 4 أعوام.

وما زاد من جاذبية النجمة، ذات الشعر الأسود التي تبلغ من العمر 30 عاماً، هو ظهورها بدون مكياج، إلى جانب إخفائها عينيها وراء نظارة شمس من النوع الكبير.

ولفتت بطلة فيلم The Transformers الأنظار إليها خلال تلك الخروجة بفضل ارتدائها "ليغينغ" باللون الرمادي و"تي شيرت" مزدانا ببقع طلاء باللون الأزرق. كما وضعت حول خصرها قميصا بألوان الأحمر، الأبيض والأزرق بعدما ربطته من أكمامه.

اترك تعليقاً