مشاهير

نيكول كيدمان تعكس روح الربيع بفستان ألكساندر ماكوين

نيكول كيدمان تعكس روح الربيع بفستان...

محتوى مدفوع

حضر كل من الممثلة العالمية نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان حفل توزيع جوائز "Academy of Country Music Awards" في نسخته الثانية والخمسين يوم أمس في لوس أنجلوس. وفي لقاءٍ حصري مع إحدى الصحف العالمية، كشفت نيكول عن المفاجأة التي قدّمتها لشقيقتها، ألا وهي حضور حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز في لاس فيغاس، وامتدحت كيدمان لوبيز قائلةً: "هي رائعة، تمكنت من زيارتها في كواليس المسرح، فكانت رائعة كما هي على المسرح أيضاً". وعند سؤال كيث أوربان عن إمكانية رجوعه للجنة حكم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "أميركان آيدول"، قالَ بأنّ ليس لديه علمٌ بالموضوع لكن ليس لديه مانع بالرجوع أيضاً، فهو يحن

حضر كل من الممثلة العالمية نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان حفل توزيع جوائز "Academy of Country Music Awards" في نسخته الثانية والخمسين يوم أمس في لوس أنجلوس.

وفي لقاءٍ حصري مع إحدى الصحف العالمية، كشفت نيكول عن المفاجأة التي قدّمتها لشقيقتها، ألا وهي حضور حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز في لاس فيغاس، وامتدحت كيدمان لوبيز قائلةً: "هي رائعة، تمكنت من زيارتها في كواليس المسرح، فكانت رائعة كما هي على المسرح أيضاً".

وعند سؤال كيث أوربان عن إمكانية رجوعه للجنة حكم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "أميركان آيدول"، قالَ بأنّ ليس لديه علمٌ بالموضوع لكن ليس لديه مانع بالرجوع أيضاً، فهو يحن للجلوس مع أعضاء لجنة الحكم هاري، جينيفر لوبيز وريان.

إعجاب كيدمان لم يكن محصوراً على جينيفر لوبيز فقط، بل إنّها من أكثر المعجبين بزوجها ودائماً ما تدعمه في عمله، حيث أنّه مرشّح إلى سبعة جوائز ACMs.

أمّا عن إطلالتها ، فقد ركّزت نيكول على فواتح الألوان بارتدائها فستاناً فاخراً من علامة ألكساندر ماكوين عكس روح الرّبيع.

الفستان كان باللون البيج، مطرّزاً عليه تصميمات مستوحاة من الطبيعة والغابة أمثال البومة وأوراق الأشجار المتنوعة، وقد تميّز بأكمامه الطويلة وطوله الذي غطّى جسد كيدمان بالكامل.

واعتمدت النجمة العالمية تسريحة ذيل الحصان الخلفية، ارتدت معها أقراطاً طويلة مطابقة للون أوراق الأشجار على الفستان.

اترك تعليقاً